محافظ طولكرم عصام أبو بكر يلتقي الأمين العام لاتحاد نقابات عمال فلسطين

2017-04-18T20:31:05+03:00
2017-04-18T20:31:48+03:00
الشأن المحلي
18 أبريل 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
محافظ طولكرم عصام أبو بكر يلتقي الأمين العام لاتحاد نقابات عمال فلسطين

طولكرم- صدى الاعلام

إلتقى محافظ طولكرم عصام أبو بكر بدار المحافظة، الأمين العام لاتحاد نقابات عمال فلسطين شاهر سعد  واعضاء من فرع الاتحاد بطولكرم، وذلك بحضور ومشاركة جهات الاختصاص بالمحافظة.

ورحب المحافظ أبو بكر بوفد الاتحاد، مؤكداً  على الجهود المبذولة لخدمة شريحة كبيرة من ابناء شعبنا الفلسطيني بشكل عام، وعلى مستوى محافظة طولكرم على وجه الخصوص، مشدداً على الشراكة والتعاون للمساعدة بدعم العمال والعاملين في كافة القطاعات.

وأضاف: ” نقدر عمل الاتحاد العام لنقابات العمال ممثلاً بأمينه العام  شاهر سعد، حيث أن العمال شريحة كبيرة ومهمة، وهم العصب المحرك للاقتصاد الوطني، ونحن على تواصل دائم ومن خلال جميع الشركاء لمتابعة هموم العمال  في كافة الميادين”.

بدوره قدم شاهر سعد للمحافظ أبو بكر شرحاً عن برامج عمل الاتحاد العام لعمال فلسطين، منوهاً إلى قرب انجاز وتشطيب المقر الجديد بمحافظة طولكرم، علاوة على تكثيف الأنشطة والبرامج  والعمل والتي تقوم على الدفاع عن حقوق العمال والاهتمام بهم، موضحاً أن اقرار قانون الضمان الاجتماعي، يساهم بتعزيز العمل النقابي، ولصالح حقوق العمال والعاملين.

هذا وبحث  سعد مع المحافظ أبو بكر مجموعة من القضايا والمواضيع التي تخص الاتحاد العام للعمال بمحافظة طولكرم والتي أكد المحافظ أبو بكر على متابعتها مع جهات الاختصاص.

 

كلمات دليلية
رابط مختصر