إختطاف الزق خفايا وأسرار

20 أبريل 2017آخر تحديث :
محمود الزق

خاص صدى الاعلام- 20/4/2017- أثار موضوع إختطاف أمين سر هيئة العمل الوطني في قطاع غزة محمود الزق كثيرا من التساؤلات حول ماهي أسباب إختطافه، ومن الواضح أن هذه الاعمال غير المبررة والخطف والتنكيل بالمناضلين لا تنم إلا عن اعمال عصابات لا تريد سوى فرض الأمر الواقع ولغة الاستبداد والترهيب بحق ابناء شعبنا، وأن هذه الاعمال لا تخدم بأي شكل من الأشكال جهود المصالحة الوطنية نحو انهاء الانقسام، حيث يأتي هذا الاختطاف في محاولة مكشوفة للنيل من احد الأصوات الوطنية الجريئة في قطاع غزة ومصادرة حرية الرأي والتعبير والاختلاف في الموقف السياسي.

المناضل محمود الزق خلال لقاء سابق معه عبر تلفزيون فلسطين بتاريخ 13 ابريل الماضي، كشف عن وجود فضيحة كبرى لقيادات حماس وعناصرها تمثلت في عدم انقطاع الكهرباء عن بيوتهم.

وقال في ذات اللقاء :”إن المواطنين في قطاع غزة باتوا ضحايا التواطؤ بين حماس وشركة الكهرباء التي تجبي فواتير الكهرباء وتستثني من الجباية عناصر حماس ومؤسساتها”.

وأضاف الزق: “كل من هو حماس في غزة يستهلك كهرباء دون أن يدفع شيكل واحد للشركة، وشركة الكهرباء في غزة تلقت سلعة كهربائية مجانا خلال ٣ شهور، وشركة الكهرباء قامت بجباية 100 مليون شيكل خلال ٣ شهور ولا نعلم أين ذهبت. وجميع افراد ومؤسسات حماس في غزة يتلقون الكهرباء ولا يدفعون ثمنها”.

وفي ذات السياق طالب القيادي في حماس صالح الرقب عبر صفحته الشخصية في “الفيس بوك” بمحاسبة المناضل الزق على هذا التصريح

يذكر أن مسلحون مجهولون اختطفوا الزق، من سوق الشجاعية شرق
مدينة غزة مساء أمس وتعرض الزق للضرب الشديد خلال عملية اختطافه.

وروى الزق ما جرى معه، وقال إن أربعة مسلحين اختطفوه من الشارع في حي الشجاعية ووضعوه في السيارة واعتدوا عليه بالضرب دون أن يحدد هويتهم.

وقال محمود الزق: إن المسلحين اختطفوني من حي الشجاعية واعتدوا علي بالضرب وطالبوني بعدم التحدث بالسياسة والقوني قبالة سواحل الوسطى”، وأضاف “هذا أمر غريب خارج عن عادات وتقاليد شعبنا الفلسطيني”.

 

 

الاخبار العاجلة