كريستيانو رونالدو يستهدف رقمًا جديدًا في الكلاسيكو

رياضة
23 أبريل 2017آخر تحديث : منذ سنتين
كريستيانو رونالدو يستهدف رقمًا جديدًا في الكلاسيكو

شارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن كريستيانو رونالدو، نجم فريق ريال مدريد، يستهدف تسجيل “هاتريك” أمام برشلونة، في مباراة الكلاسيكو، التي تجمعهما اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ33 من عمر الليجا.

وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية: “كريستيانو رونالدو يضع نصب عينيه تسجيل أول هاتريك في الكلاسيكو، بعد تسجيله هاتريك أمام بايرن ميونيخ”.

وأضافت الصحيفة: “إنها مباراة كبيرة، ولا يمكن أن ننتظر اليوم أي شيء آخر أقل مما قدمه البرتغالي ضد بايرن ميونيخ”.

 وتابعت: “رونالدو دك شباك مانويل نوير بهاتريك حاسم وصل به إلى 100 هدف في دوري الأبطال، وفتح الطريق أمام ريال مدريد لبلوغ نصف النهائي”.

وواصلت الصحيفة المقربة من النادي الملكي: “كريستيانو لديه حافز جديد، هذه المرة يريد تسجيل أول هاتريك ضد الخصم الأبدي برشلونة، الذي حقق ستة ألقاب في الليجا منذ وصول اللاعب إلى الميرينجي في عام 2009”.

وأكملت: “بالتالي فإن الفوز بهذا اللقب هو أمر مميز وخاص جدًا لكريستيانو رونالدو، الذي لم يفُز به سوى في موسم 2011/2012، وهذا ما يدفع غرفة ملابس ريال مدريد لوضع الليجا كأولوية”.

وأردفت “ماركا”: “الطريق إلى اللقب يستوجب الفوز اليوم لرفع الفارق عن برشلونة إلى 6 نقاط، مع مباراة مؤجلة للريال ضد سيلتا فيجو، رونالدو يصل إلى الشهرين الحاسمين وهو في مستوى أفضل من أي وقت مضى، حيث ضحى بأرقامه الشخصية، وخضع للمداورة، ليكون في ذروة عطائه بنهاية الموسم”.

واختتمت: “ضد برشلونة يريد كريستيانو الذي يملك 16 هدفًا في الكلاسيكو، تخطي دي ستيفانو (18 هدفًا) كأكثر لاعب من ريال مدريد سجل أهدافًا أمام الفريق الكتالوني”.

رابط مختصر