الآلاف يشاركون في مسيرة تضامنية مع الأسرى في نابلس

23 أبريل 2017آخر تحديث :
الآلاف يشاركون في مسيرة تضامنية مع الأسرى في نابلس

رام اللهصدى الاعلام-23-4-2017-شارك الآلاف من اهالي محافظة نابلس، اليوم الاحد، في مسيرة تضامنية مع الأسرى المضربين عن الطعام، لليوم السابع على التوالي.

وكانت اللجنة الوطنية لدعم الأسرى، ولجنة التنسيق الفصائلي في نابلس، دعتا بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم في نابلس وعدد من المؤسسات والفعاليات الرسمية والشعبية في المحافظة، للخروج في مسيرة تضامنية مع الأسرى.

وقال امين سر حركة فتح في نابلس، جهاد رمضان، ان خروج هذا الحشد الكبير للمشاركة في مسيرة تضامنية مع الاسرى، “يعتبر رسالة واضحة لحكومة الاحتلال، بأن الاسرى ليسوا وحدهم وأن كافة الجماهير تلتف حول قضيتهم العادلة”.

واضاف: “اليوم نرى جموع الاطفال وطلبة المدارس هؤلاء جيل المستقبل، يساندون الاسرى في معركتهم بأمعائهم الخاوية من اجل نيل حريتهم”.

بدوره، تحدث نصر ابو جيش في كلمة عن اللجنة الوطنية العليا لدعم الاسرى، اكد خلالها ان الاسرى “هم رأس الحربة في سبيل تحقيق الحرية للشعب الفلسطيني وهم من يشعلون النيران تحت اقدام الاحتلال”.

وقال إن “خروج هذه الجموع تؤكد على ان الشعب الفلسطيني من اعلى رأس الهرم في القيادة حتى اصغر طفل يقفون خلف قضية الأسرى الذين يدافعون عن حريتهم”.

واضاف أن “رسالة الجماهير تؤكد على وحدة الشعب الفلسطيني خلف الأسرى من اجل النصر في معركة الكرامة، وان الشعب متوحد خلف القيادة السياسية ومنظمة التحرير المثل الشرعي والوحيد للفلسطينيين”.

الاخبار العاجلة