الفتياني: عقلية الاقصاء لدى قادة حماس لا تسمح بشراكة وطنية

1 مايو 2017آخر تحديث :
الفتياني: عقلية الاقصاء لدى قادة حماس لا تسمح بشراكة وطنية

رام الله- صدى الاعلام- 1/5/2017- قال أمين سر المجلس الثوري لحركة فتح ماجد الفتياني اليوم،، إن عقلية الاقصاء الظلامي لدى قادة حماس، لا تسمح ببناء شراكة حقيقية في هذا الوطن.

وأضاف الفتياني إن “شعبنا يعرف من يسرق أموال غزة، ويدرك جيدا أن الرئيس محمود عباس يدافع عن المشروع الوطني الفلسطيني, ويبذل كل جهد ممكن لاستعادة الوحدة الوطنية، في الوقت الذي يعمل فيه قادة حماس عكس التيار، ويسعون الى تكريس الاحتلال، وينفذون برامج لضرب المشروع الوطني”.

وفي شأن آخر، أعتبر الفتياني تصريحات مساعد وزير الخارجية الايراني حسين شيخ الاسلام، المسيئة للرئيس عباس ولشعبنا الفلسطيني ونضاله، دعمًا مباشرًا للاحتلال الإسرائيلي.

وأعرب عن استغرابه لسماح القيادة الإيرانية بتطاول مساعد وزير الخارجية على الرئيس محمود عباس والشعب الفلسطيني، وقال: “من يذبح ويقتل ويساهم بالدمار هنا وهناك لا يحق له اتهام أحد, فالقيادة الفلسطينية صادقه مع شعبها ومؤمنة بقضيتها وحرمت دم أبنائها, وما يفعله هؤلاء المسؤولون في ايران يصب في صالح الاحتلال واستمراره”.

وأشار إلى أن التطاول  على رمز الشرعية الفلسطينية يعني التطاول والاساءة للشعب الفلسطيني، الذي وقف إلى جانب الشعب الإيراني أيام بؤسه والقهر الذي عاشه حتى انتصار ثورته.

إلى ذلك، أشاد الفتياني بصمود الأسرى المضربين عن الطعام وذويهم، مؤكدا أن شعبنا وقيادته وأحرار العالم، يقفون إلى جانبهم حتى تحقيق كافة مطالبهم المشروعة.

الاخبار العاجلة