شباب الخليل يختتم الدوري بفوز معنوي على هلال القدس

رياضة
7 مايو 2017آخر تحديث : منذ سنتين
شباب الخليل يختتم الدوري بفوز معنوي على هلال القدس

أنهى نادي شباب الخليل، دوري المحترفين الفلسطيني في الضفة الغربية، بفوز معنوي، على ضيفه هلال القدس بطل الدوري (2/1)، في اللقاء المؤجل بينهما، والذي أقيم امس السبت على استاد الحسين بن علي بالخليل.

ورفع الشباب رصيده إلى 34 نقطة، في المركز السادس، بينما توقف رصيد الهلال عند 46 نقطة.

ونجح نادي شباب الخليل، في دخول اللقاء بشكل مبكر، حيث نجح الفريق في تسجيل هدفين متتاليين عن طريق قائد الفريق هيثم ديب، وتبعه عدي خروب بالهدف الثاني.

استشعر الهلال خطورة الأمر، فأجرى المدير الفني خضر عبيد تغييرين عبر إشراك النجمين محمد أبو خميس وفادي سلبيس لتعزيز القوة الهجومية التي يتواجد تامر صيام وخالد سالم.

وفي منتصف الشوط الأول بدأ الهلال في التحرك وسدد تامر صيام كرة قوية على يمين الحارس توفيق علي، لينتهي الشوط الأول بتقدم الشباب (2/0).

في الشوط الثاني، حاول الشباب استغلال اندفاع لاعبي الهلال لتقليص الفارق فشدد من غزواته على مرمى الحارس توفيق، بينما شكلت هجمات الشباب خطورة واضحة وصريحة على مرمى الهلال، حيث أهدر محمد الكركي لاعب الشباب ثلاث فرص حقيقية في مواجهة المرمى، ومن بينها هدف ألغاه الحكم.

وفي الدقيقة 73 ترجم الهلال محاولاته بهدف التقليص، عندما مرر تامر صيام كرة زاحفة داخل الصندوق لزميله خالد سالم سددها قوية في أعلى الزاوية اليمنى للحارس توفيق عليه.

وفي الدقائق المتبقية استمر الهلال في محاولاته، بينما أغلق الشباب دفاعاته بشكل جيد، لتظل النتيجة على حالها، وينتهي اللقاء بفوز معنوي للشباب على الهلال (2/1).

رابط مختصر