صور – سفارة دولة فلسطين تشارك في مراسم توديع سفينة المساعدات التركيه المخصصه لقطاع غزه

3 يوليو 2016آخر تحديث :
صور – سفارة دولة فلسطين تشارك في مراسم توديع سفينة المساعدات التركيه المخصصه لقطاع غزه

تركيا 3-6-2016

شارك سفير دولة فلسطين لدى الجمهوريه التركيه د. فائد مصطفى  في مراسم وداع السفينه التركيه LADY LEYLA والتي جرت في ميناء مرسين على البحر الابيض المتوسط جنوبي البلاد والمتجهه الى ميناء أشدود ومحمله بالمساعدات الانسانيه الى قطاع غزه .

وفي كلمته  خلال المراسم أكد السفير د. فائد مصطفى  ان قضية شعبنا هي قضيه سياسيه بامتياز ، هي قضيه شعب يواصل نضاله منذ عقود من اجل الحريه والاستقلال واقامة الدولة الفلسطينيه المستقله وعاصمتها القدس الشريف ، وما حاجته الى المساعدات الا نتيجة الاحتلال الاسرائيلي الغاشم الذي يحول دون استغلال شعبنا لثرواته وامكانياته ، وفي اللحظه التي يرحل فيها هذا الاحتلال فلن يكون شعبنا بحاجه الى مساعدات بل سيكون في وضع يؤهله لمساعدة الاخرين .

كما أكد السفير مصطفى على تقديرنا العالي لكل الدول التي أظهرت وتظهر التزاما اخلاقيا تجاه شعبنا وظروفه الانسانيه وبالذات في ظل المعاناة الانسانيه لاهلنا في قطاع غزه ، مذكرا في الوقت نفسه بالحاجه الى كثير من العمل من اجل القدس التي تتعرض الى عمل منظم متواصل لتهويدها وطمس معالمها العربيه والاسلاميه .

هذا ويذكر ان السفينه ” ليدي ليلى ” تحمل على متنها 11 ألف طن من المساعدات التي تشتمل عل لعب اطفال ، علب غذائية  ، طحين ،  سكر ،  رز ،  زيت نباتي ،  ملابس ،  احذيه ومن المتوقع وصولها وتوزيع المساعدات قبل عيد الفطر المبارك . 

21 22 23 24

 

الاخبار العاجلة