حميد يستقبل وفد من مجلس العلاقات الاقتصادية التركية

ghadeer
الشأن المحلي
16 مايو 2017آخر تحديث : الثلاثاء 16 مايو 2017 - 11:18 صباحًا
حميد يستقبل وفد من مجلس العلاقات الاقتصادية التركية

رام اللهصدى الاعلام-16-5-2017-أستقبل محافظ الخليل كامل حميد في مكتبه ظهر اليوم الاثنين وفد من مجلس العلاقات الاقتصادية الخارجية التركية يترأسه السيد جمال كريم وذلك بحضور عدد من رجال الاعمال الفلسطينيين .

رحب المحافظ بالوفد الضيف مؤكدا عمق العلاقة التاريخية التي تربط الشعبين الفلسطيني والتركي على كافة المستويات والإسناد الحقيقي للقضية الفلسطينية والتي توجت في الفترة الاخيرة من خلال التبادل التجاري والاقتصادي الكبير والناجح .

أستعرض حميد الوضع في المحافظة وانتهاكات الاحتلال والتي شاهدها اعضاء الوفد من خلال زيارتهم للبلدة القديمة وأداء الصلاة في الحرم الابراهيمي الشريف الذي يتعرض لمحاولات تهويد مستمرة .

قال حميد ان الاقتصادي الفلسطيني في تطور كبير ومستمر مرحبا بالاستثمار التركي الفلسطيني المتبادل من خلال مشاريع ضخمة تعود بالنفع للشعبين والاستفادة من التجربة التركية في المجال الاقتصادي .

من جانبه شكر السيد كريم المحافظ حميد على حفاوة الاستقبال مشيدا التطور الاقتصادي الذي شاهده في دولة فلسطين مؤكدا ان زيارة الوفد هي تأتي للتبادل الاقتصادي والتعاون المشترك من خلال مجلس العلاقات الاقتصادية التركية ونمو التجارة والاستثمار .

رابط مختصر