الفدائي الأولمبي يودع منافسات ألعاب التضامن الإسلامي

رياضة
16 مايو 2017آخر تحديث : منذ 3 سنوات
الفدائي الأولمبي يودع منافسات ألعاب التضامن الإسلامي

ودّع منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم، منافسات ألعاب التضامن الإسلامي 2017، التي تستضيفها باكو عاصمة أذربيجان، بعد خسارته بثلاثة أهداف مقابل أربعة أمام المنتخب التركي، في اللقاء الذي جمعهما امس الاثنين، على ملعب “باببل أرينا”، في ختام لقاءات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية.

وكان الفدائي الأولمبي أنهى مجريات الشوط الأول متقدما بثلاثة أهداف لهدف، سجلها عدي الدباغ د(22)، محمد مراعبة د(29)، وإسلام البطران د(33)، بينما أحرز المنتخب التركي رباعيته عبر مليح اكيوتان د(46) و(63)، وتايلون أنتاليا في د(71)، وهاكي د(81).

وصعد عن هذه المجموعة كل من الجزائر وعُمان بعد تعادلهما الإيجابي (1 ـ1 )، حيث حافظت الجزائر على الصدارة برصيد 7 نقاط، مقابل 5 نقاط لعُمان، و3 نقاط لتركيا، ونقطة واحدة لمنتخبنا الأولمبي.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي عقب اللقاء، قدم مساعد المدير الفني لمنتخبنا الأولمبي أسامة أبو عليا، اعتذاره الشديد للجماهير الفلسطينية، مشيراً إلى أن منتخبنا أهدر فرصة تحقيق الفوز أمام المنتخب التركي في هذا اللقاء، خاصة بعد نجاح منتخبنا في التقدم بثلاثية نظيفة خلال النصف ساعة الأولى من مجريات المباراة.

ولم يخف أبو عليا استياءه الكبير من الخسارة، وعدم رضاه عن أداء اللاعبين خلال الشوط الثاني، مؤكداً في ذات الوقت على ضرورة التعلم من الأخطاء التي وقع بها منتخبنا في مباراة اليوم، وخصوصاً في النواحي الدفاعية، وضرورة معالجتها حتى لا يتم تكرارها خلال الاستحقاقات القادمة، وفي مقدمتها استضافة منتخبنا لتصفيات المجموعة الخامسة من التصفيات الآسيوية تحت 23 عاماً خلال شهر تموز/يوليو القادم.

رابط مختصر