حميد يترأس الاجتماع التنفيذي لمحافظة الخليل

23 مايو 2017آخر تحديث :
حميد يترأس الاجتماع التنفيذي لمحافظة الخليل

الخليلصدى الاعلام 23-5-2017

ترأس محافظ الخليل كامل حميد ظهر اليوم الثلاثاء الاجتماع الدوري السادس والستون للمجلس التنفيذي لمحافظة الخليل المكون من مدراء المؤسسات والهيئات الحكومية وذلك بحضور نائب المحافظ مروان سلطان ومنسقة المجلس الهام القواسمي .

افتتح حميد الاجتماع بالتأكيد على حقوق الاسرى داخل سجون الاحتلال والى المزيد من الدعم والإسناد لهم والى المشاركة الشعبية الواسعة خصوصا في ظل تعنت ادارة السجون وحكومة الاحتلال في الاستجابة لمطالبهم الشرعية مشددا ان القيادة تبذل كافة الجهود على مستوى العالم والتي كان اخرها تصريحات الرئيس محمود عباس ” ابو مازن ” اثناء لقاءه الرئيس الامريكي دونالد ترامب في بيت لحم صباح اليوم والتي طالبه فيها بالضغط على الاحتلال للاستجابة لمطالب الاسرى .

من ثم تم أقرار الجلسة السابقة واستعرض المحافظ الوضع العام على كافة المستويات خصوصا جهد المؤسسة الامنية في حفظ الامن والنظام والتي تكللت بنجاح انتخابات الهيئات المحلية وما تمثله من معيار نجاح وتطور لأجهزة الدولة في أقامة هذا العرس الديمقراطي بامتياز .

تحدث حميد حول التحضيرات والاستعدادات ل ” كرنفال الحرية ” والذي يقام في يوم النكسة ووعد بلفور المشئوم حيث أكد ان الفعاليات سوف تكون على مستوى واسع ومنظم وسيعلن عن كافة التفاصيل في مؤتمر صحفي في وقت لاحق داعيا كافة اطياف المجتمع الى المشاركة الواسعة في هذا الكرنفال .

جدد المجلس الدعوة للجهات ذات العلاقة لمتابعة الاستعدادات لاستقبال شهر رمضان المبارك ومراقبة الاسعار والأسواق وحماية المستهلك من أي استغلال بالإضافة الى دعوة المواطنين الى زيارة البلدة القديمة والحرم الابراهيمي بكثافة في هذا الشهر الفضيل .

تم الاستماع لعدد من تقارير اللجان والمؤسسات ومن ثم تم فتح باب النقاش لعدد من القضايا والملفات للخروج بتوصيات من شأنها ايجاد الحلول والعلاج لها بأسرع وقت ممكن .

الاخبار العاجلة