وزارة الإعلام: إرادة الحرية والحياة تنتصر

27 مايو 2017آخر تحديث :
وزارة الإعلام: إرادة الحرية والحياة تنتصر
رام الله- صدى الاعلام-27/5/2017- اعتبرت وزارة الإعلام، انتصار فرسان الحرية في ملحمة الحرية والكرامة، بعد نضال 41 يوما، انتصارا لكل أحرار العالم، وتأكيدا على أن الأمعاء الخاوية أفرغت السجان من كل إرهابه وقهره.

وأكدت، الوزارة في بيان لها، اليوم السبت، “أن أسرانا الذين صمدوا في إضرابهم البطولي، نقلوا رسالة الحرية لكل ركن في العالم، وأثبتوا بجوعهم للحرية وتعطشهم لها، أن الاحتلال سيعجز عن كسر إرادة راسخة لجنرالات الصبر خلف القضبان، وفي مقدمتهم القادة: مروان البرغوثي، وأحمد سعدات، وفؤاد الشوبكي، وكريم يونس”.

وحيت الوزارة، اللجنة الوطنية لمساندة الأسرى، وكافة وسائل الإعلام الوطنية والعربية والدولية “التي ساندت فرساننا في حرب الإرادات، وواكبت وجعهم وقهرهم وصلابتهم، وبثت نداء المتعطش للحرية إلى كل أرجاء الأرض”.

واستذكرت تضحيات الشهداء الأبرار: سبأ عبيد، ومعتز بني شمسة، وفاطمة طقاطقة، ورائد ردايدة، ومازن المغربي، وفاطمة حجيجي، الذين ارتقوا خلال الفعاليات المساندة للأسرى، وآهات الجرحى.

وحثت وزارة الإعلام، الأطر الحقوقية العالمية إلى ملاحقة إسرائيل على جرائمها بحق الحركة الأسيرة، ولفت الأنظار إلى سياسات القهر والتنكيل التي تمارس بحق فرسان الحرية وتنتهك كل المواثيق والمعاهدات الأممية.

الاخبار العاجلة