مجلس بلدي طولكرم المنتخب يتسلم مهام أعماله

28 مايو 2017آخر تحديث :
مجلس بلدي طولكرم المنتخب يتسلم مهام أعماله

رام اللهصدى الاعلام-28-5-2017-تسلم المجلس البلدي المنتخب مهام أعماله، خلال مراسم رسمية بمشاركة محافظ طولكرم عصام أبو بكر.

جاء ذلك بحضور قائد المنطقة العقيد زاهي سعادة، ومدير عام الحكم المحلي م. عدنان ربيع، ورئيس بلدية طولكرم السابق فريد ابو عقل، ورئيس المجلس البلدي المنتخب م. محمد أبو يعقوب، ورئيس الغرفة التجارية ابراهيم أبو حسيب، وحمدان اسعيفان أمين سر حركة فتح واعضاء الاقليم، واعضاء المجلس البلدي السابق والمجلس المنتخب، إلى جانب مشاركة عدد من الشخصيات وفعاليات المحافظة.

وبارك المحافظ أبو بكر للأسرى الأبطال في سجون الاحتلال انتصارهم على السجان بمعركة الأمعاء الخاوية خلال اضراب الكرامة والحرية والذي استمر 40 يوماً، منوها إلى ان رفع صوت الأسرى لكل العالم حمل رسالة عظيمة، ستقود في النهاية إلى الافراج العاجل عن جميع الأسرى وتبيض سجون الاحتلال ورفع معاناتهم وعودتهم سلمين غانمين إلى ذويهم وعائلاتهم، مقدماً التهاني لابناء لشعب في كل مكان، وفي محافظة طولكرم على وجه الخصوص بمناسبة حلول شهر رمضان الفضيل.

وشكر المحافظ المجتمع الكرمي على مشاركته بالعرس الديمقراطي، وانجاز الانتخابات البلدية، شاكرا رئيس المجلس السابق فريد أبو عقل، ومباركاً للمجلس الجديد برئاسة محمد يعقوب لاستلام مهام أعمالهم رسمياً، مشدداً على تظافر جميع الجهود لتسهيل مهمية المجلس البلدي خلال الفترة القادمة.

من جانبه، سلم مدير عام الحكم المحلي م. عدنان ربيع شهادة الفوز لرئيس بلدية طولكرم المنتخب م. محمد يعقوب، مباركاً لاعضاء المجلس البلدي الجديد تسلم مهام عملهم الجديد، معبراً عن تقديره لرئيس البلدية السابق فريد أبو عقل وجميع الأعضاء على أدائهم وعلمهم خلال فترة إدارة البلدية، مؤكداً انتخاب م. محمد يعقوب رئيساً لبلدية طولكرم، وسهيل السلمان نائباً له، مع تحديد اللجنة المالية والتي تتكون من الرئيس ونائبه، والمحاسب، وعضوية نصر فقها.

بدوره، شكر رئيس البلدية السابق فريد أبو عقل باسمه وباسم اعضاء المجلس البلدي رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، ومحافظ طولكرم عصام أبو بكر، ووزير الحكم المحلي د. حسين الأعرج، ومديرة الحكم المحلي بطولكرم وجميع الموظفين والمواطنين على جهودهم خلال فترة تسلم مهام البلدية، مستعرضاً مجموعة من الانجازات التي ححققتها البلدية، مع الاشارة إلى عدد من المشاريع والعطاءات التي تم طرحها لمتابعة انجازها بالفترة القادمة.

وأشار رئيس البلدية المنتخب م. محمد يعقوب إلى مواصلة العمل في خدمة أهالي مدينة طولكرم، والتعاون مع المؤسسة الرسمية وجميع القطاعات على مستوى المدينة، للنهوض بواقعها وتطويرها، مباركاً للأسرى الأبطال انتصارهم بمعركة الامعاء الخاوية “اضراب الكرامة والحرية”.

 

الاخبار العاجلة