الاحتلال يدعي اعتقال خلية نفذت عملية اطلاق نار قرب طولكرم

28 مايو 2017آخر تحديث : الإثنين 29 مايو 2017 - 11:41 صباحًا
الاحتلال يدعي اعتقال خلية نفذت عملية اطلاق نار قرب طولكرم

بيت لحم-صدى الاعلام – 28-5-2017-  سمح اليوم بالنشر عن اعتقال خلية فلسطينية من قرية ذنابة ومخيم طولكرم نفذت عملية اطلاق نار على الحاجز العسكري الاسرائيلي بين مدينة طولكرم ومدينة الطيبة، بحسب ما زعم الشباك الإسرائيلي.

وبحسب ما نشرت المواقع العبرية فأن عددا من افراد الخلية من الاجهزة الأمنية الفلسطينية وينسب لافراد الخلية اطلاق نار على حاجز “جبارة” العسكري القريب من مدينة طولكرم، وجرى اعتقال افراد الخلية من قبل الجيش الإسرائيلي وجهاز المخابرات الاسرائيلية “الشاباك”.

وأضافت هذه المواقع أنه جرى اعتقال عدي تيسير حسني عبد الله وتحسين احسان احمد سلامة وهو من عناصر الأجهزة الأمنية، عبد الله نبهان عبد الله عودة، جهاد جمال احمد عنبص، فادي بنان محمد صوان، ثائر محمود سليم عساف، وجميعهم من عناصر الأمن الفلسطيني.

وأضافت هذه المواقع بأن تحقيقات “الشاباك” تنسب للخلية اطلاق النار الذي جرى يوم 27 من شهر نيسان الماضي على حاجز “جبارة” العسكري، وقد عثرت قوات الاحتلال بحوزة افراد الخلية على قطعتي سلاح محلية الصنع من نوع “كارلو” و6 عبوات ناسفة محلية الصنع “كوع”، وأثناء التحقيق جرى اعتقال احمد عبد القادر عبد الرحيم نصر الله من مدينة طولكرم، وينسب له تزويد افراد الخلية بالسلاح الذي استخدم في اطلاق النار.

رابط مختصر