شكوك بتواطؤ جنود الاحتلال بسرقة معسكر النقب

29 مايو 2017آخر تحديث :
شكوك بتواطؤ جنود الاحتلال بسرقة معسكر النقب

رام اللهصدى الاعلام-29-5-2017-استمرت تحقيقات الشرطة الاسرائيلية مع العسكرية لفك لغز اقتحام معسكر الجيش الاسرائيلي “شديه تمين” القريب من مدينة بئر السبع في النقب، فبعد الكشف أمس عن سرقة أكثر من 30 قطعة سلاح ارتفعت الشكوك بتواطؤ جنود من المعسكر في السرقة.

وبحسب ما نشرت المواقع العبرية اليوم فإن التحقيقات لا زالت مستمرة للعثور على قطع السلاح التي سرقت من المعسكر والكشف عن السارقين، وسط شكوك مشاركة جنود من داخل المعسكر في عملية السرقة، وبالرغم من كشف عملية السرقة أمس فإنه من غير المعروف متى استطاع السارقون التسلل الى المعسكر مع تقديرات بأن العملية جرت خلال الايام الماضية.
وأشارت هذه المواقع أن مجهولين تسللوا الى المعسكر ووصلوا الى غرفة التسليح وكسروا القفل وسرقوا 30 قطعة سلاح على الاقل، ولدى خروجهم وضعوا قفل جديد على الباب وخرجوا من المعسكر دون ان يلحظهم احد، حتى الحارس الذي كان يحرس غرف السلاح لم يستطع كشف عملية الاقتحام، وتدور شكوك بأنهم سرقوا الى جانب قطع السلاح قنابل يدوية.
يشار أن هذا المعسكر سبق وتعرض للسرقة في وقت سابق، حيث جرى سرقة صواريخ “لاو” وعشرات القنابل اليدوية من داخله، وجرى اعتقال أب وابنه قبل سنة على خلفية هذه السرقة وتم توجيه لائحتي اتهام ضدهما.
الاخبار العاجلة