“الاعلام” والاعلام الرسمي ينعيان الزميل ماجد كتانة

29 مايو 2017آخر تحديث :
“الاعلام” والاعلام الرسمي ينعيان الزميل ماجد كتانة

رام الله- صدى الاعلام- 29-5-2017- نعت أسرة وزارة الاعلام ممثلة بوكيلها محمود خليفة والمدراء العامين والمدراء وكافة موظفيها، أحد كوادرها الاعلاميين والمناضلين ماجد سعيد الشيخ عبدالله كتانة (ابو السعيد) مدير عام الشمال في وزارة الاعلام، الذي انتقلَ إلى رحمةِ اللهِ تعالى اليوم الاثنين.

وتقدمت الوزارة في بيان النعي بأحر التعازي والمواساة من اسرة الفقيد، داعية الله عزّ وجلّ بأن يغفر له ويرحمه ويجعلَ الجنةَ مثواه وأنْ يُلهمَ زوجَتهُ وأبناءهُ وعائلتَهُ الكريمةَ في الوطنِ والشتاتِ الصبر والسلوان.

وذكر البيان: أنه سيتم مواراة جثمان الفقيد الثرى في مسقط رأسه بلدة قفين غدا الثلاثاء بعد صلاة الظهر.

وفي السياق، نعى المشرف العام على الإعلام الرسمي أحمد عساف ببالغ الحزن والأسى، الإعلامي كتانة، وتقدم باسمه شخصيا، وباسم المدراء العامين، والكادر الصحفي والإداري وعموم العاملين في مؤسسات الإعلام الرسمي (وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية/وفا، والهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون، وجريدة “الحياة الجديدة”)، بأحر التعازي والمواساة من عائلة الفقيد ومن الأسرة الصحفية، داعيا الله عز وجل بأن يرحمه ويسكنه فسيح جناته.

وقال عساف في بيان النعي: إن كتانة عُرف بالشجاعة والأمانة والإخلاص في عمله خدمة لوطنه وشعبه، وقضيته العادلة، وها نحن نفتقد اليوم صحفيا وطنيا طيب الذكر، ترك بصمة واضحة بتراكم إنجازاته وإسهاماته على الأرض.

وأكد أن الراحل كان عنوانا للاستقامة والتفاني، وعرف بإبداعه ونشاطه الدؤوب سواء خلال إضراب الأسرى الأخير عن الطعام، أو في مختلف القضايا الوطنية.

 

جدير بالذكر أن الاعلامي كتانة، توفي بعد ظهر اليوم الاثنين، في حادث سير ذاتي اصيب فيه شخصان اخران، شرق طولكرم.

وأوضح المتحدث باسم الشرطة المقدم لؤي ارزيقات أن حادث سير وقع على طريق بلعا -دير الغصون عندما انقلبت مركبة يقودها كتانة، ما أدى لمصرعه وإصابة اثنين وصفت إصابة أحدهما بالخطيرة والآخر بالمتوسطة.

الراحل في سطور:

– مواليد بلدة قفين في طولكرم 21 تشرين ثان سنة 1962.

–  مدير مكتب وزارة الاعلام في نابلس منذ عام 1996.

–  مدير عام الشمال في وزارة الاعلام منذ عام 2014

–  حصل على شهادة البكالوريوس من جامعة النجاح الوطنية.

–  يحمل شهادة الماجستير في الدراسات الاسرائيلية من جامعة القدس أبو ديس.

الاخبار العاجلة