تخريج كوكبة جديدة من خبراء السياحة والسفر

الشأن المحلي
29 مايو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
تخريج كوكبة جديدة من خبراء السياحة والسفر

رام الله-  صدى الاعلام- 29-5-2017- احتفلت وزارة السياحة والآثار اليوم الاثنين، بتخريج كوكبة جديدة من خبراء مكاتب السياحة والسفر والذين اجتازوا امتحان الخبير السياحي وتأهلوا للحصول على رخصة خبير سياحة وسفر، وذلك تحت رعاية وحضور وزيرة السياحة والآثار رولا معايعة.

وأكدت معايعة أهمية الخبير السياحي في عملية إدارة مكاتب السياحة والسفر، حيث يعتبر الخبير السياحي الضمان الأفضل لتقديم أفضل خدمة سياحية في ظل امتلاكه كافة المعلومات والإمكانيات اللازمة لإدارة مكتب سياحة وسفر، بالإضافة لقدرته على التعامل مع كافة المعلومات والبرامج السياحية، ما يعمل على رفع مستوى الخدمة السياحية التي تقدمها فلسطين للسائح، كما يساهم في رفد القطاع السياحي  بخبرات جديدة تعمل على دعم الجهود الرامية الى النهوض بالواقع السياحي الفلسطيني، ولما تشكله مكاتب السياحة والسفر من أهمية في المنظومة السياحية الفلسطينية .

وأشارت معايعة الى أن خبراء مكاتب السياحة والسفر الجدد سيعملون على رفد أسطول السياحة الفلسطيني بأعداد جديدة، بالإضافة لتلبية الطلب المتزايد في ظل أعداد السياح وليكونوا على قدر كاف من المعلومات السياحية والتاريخية وجغرافية المنطقة.

وخرجت الوزارة 13 خبيرا مقسمين على 5 خبراء سفر و7 خبراء سياحة، وخبير واحد سياحة وسفر، ممن أتموا شروط النجاح من قبل الوزارة، بالإضافة لاجتياز الامتحانات اللازمة.

رابط مختصر