حميد يتفقد المواطنين في المسافر

5 يونيو 2017آخر تحديث :
حميد يتفقد المواطنين في المسافر

رام اللهصدى الاعلام-5-6-2017-تفقد محافظ الخليل كامل حميد المواطنين القاطنين في التجمعات البدوية جنوب المحافطة يرافقه مسؤولة المساعدات في مكتب الرئيس اللواء رائدة الفارس وذلك للإطلاع على ظروفهم وأوضاعهم في ظل استمرار الانتهاكات الاسرائيلية بحقهم وكذلك من اجل تسليمهم مكرمة الرئيس لهم .

كان في استقبال المحافظ والوفد المرافق رئيس بلدية يطا ورؤساء المجالس القروية وعدد من المواطنين حيث أستمع حميد لأخر التطورات فيما يتعلق بهجمات المستوطنين ومحاولات التهويد المستمرة بحقهم بالإضافة الى أبرز الاحتياجات الملحة لهم ولعائلاتهم معبرين عن شكرهم وتقديرهم للرئيس محمود عباس ” ابو مازن ” على اهتمامه الدائم بقضيتهم واحتياجاتهم والتواصل الدائم .

من جهته أكد المحافظ حميد ان هذه المكرمة تأتي في أطار حرص القيادة على متابعة هموم المواطنين خصوصا في منطقة المسافر المستهدفة بشكل كبير من قبل الاحتلال ومستوطنيه بالتهويد والمصادرة ولكن وجود هذه التجمعات هي من تحمي المكان من هذه السياسة التهويدية العنصرية .

وفي سياق متصل تفقد حميد والوفد المرافق له تكية سيدنا ابراهيم في مدينة يطا والتي باشرت عملها منذ بداية شهر رمضان وتقدم 1200 وجبة يوميا للعائلات المحتاجة حيث أكد حميد شكره على القائمين على هذه التكية داعيا المجتمع المحلي الى دعمها وتطويرها بشكل دائم ومستمر .

الاخبار العاجلة