المنتخب الفلسطيني يستدعي محترفيه لمواجهة البحرين

5 يونيو 2017آخر تحديث :
المنتخب الفلسطيني يستدعي محترفيه لمواجهة البحرين

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الفلسطيني الأول لكرة القدم، عن ضم اللاعبين الدوليين لخوض لقاء البحرين، المقرر يوم الثلاثاء المقبل، في إطار تحضيرات المنتخبين، لخوص لقاءات الجولة الثانية من تصفيات كاس آسيا 2019.

ووصل المنتخب الفلسطيني، امس الأحد، إلى العاصمة البحرينية المنامة، للقاء منتخبها يوم الثلاثاء المقبل وديا، استعدادا لمواجهة المنتخب العُماني الرسمية يوم 13 يونيو / حزيران الحالي.

ووقع اختيار الجهاز الفني للمنتخب على العديد من اللاعبين المحترفين، من بينهم أحمد ماهر مهاجم نادي الوحدات الأردني، وياسر إسلامي المحترف في الدوري الماليزي، وبابلو برافو لاعب نادي شباب الخليل السابق.

وينظر جهاز المنتخب باهتمام بالغ لمواجهة البحرين، على اعتبار أنها أفضل استعداد لمواجهة عُمان الرسمية، كما أنها فرصة لتحسين تصنيف فلسطين الشهري لدى الفيفا، بعد التحسن الأخير، لذلك سيحاول المدير الفني للمنتخب الفلسطيني عبد الناصر بركات، الاستفادة من هذا اللقاء بأكبر قدر ممكن.

ويمثل لقاء عُمان اهمية كبيرة لفلسطين، على اعتبار ان الفوز به سيكون بمثابة خطوة كبيرة تجاه التأهل للنهائيات للمرة الثانية على التوالي، بعد الفوز الأول خارج الأرض على حساب جزر المالديف بثلاثية نظيفة.

الاخبار العاجلة