رئيس بلدية دورا يتسلم مهام البلدية

6 يونيو 2017آخر تحديث :
رئيس بلدية دورا يتسلم مهام البلدية

رام اللهصدى الاعلام-6-6-2017-استقبل رئيس بلدية دورا اليوم وفد من مديرية أوقاف جنوب الخليل، في دار البلدية، وذلك لبحث سبل التعاون المشترك، وتقديم التهاني بمناسبة توليه المهام بعد عملية الانتخابات.

بدوره، تقدم مدير مديرية اوقاف دورا الدكتور ناصر دودين، بالتهاني والتبريك للمجلس باسم الوزارة بالفوز بالانتخابات التي اتسمت بالشفافية والنزاهة والتي منحت المواطن حق اختيار ممثليهم في الهيئات المحلية، وتمنى للمجلس البلدي ان يعنيهم الله على حمل الامانة.

من جانبه، رحب الدكتور نعمان عمرو رئيس بلدية دورا بممثلي وزارة الاوقاف، شاكرهم على الزيارة والتهنئة، مؤكداً ان البلدية تريد شراكة حقيقية مع وزارة الأوقاف، وبيّن أن هناك أهدافاً حقيقة ورسالة واضحة تتمثل في وجود تنمية مستدامة ووجود جودة عالية للخدمات وان تكون هناك وحدة اجتماعية واحدة لابناء المدينة، واكد على ضرورة تكاتف الجهود لخدمة المواطن.

كما وأكد د.عمرو ان تثبيت المواطن الفلسطيني في أرضه يكون من خلال تقديم جودة عالية من الخدمات.

وقال وكيل وزارة الاوقاف الشيخ زياد الرجوب أن هناك مشاريع لبناء مديريات في محافظة الوطن، وسيكون هناك مساعي حثيثة لمبنى مديرية أوقاف يليق بمدينة دورا، وأضاف أن العمل والتعاون بين المؤسسات هوعملية ثقافية وفنية عامة ومتجددة للحفاظ على مستقبل المدينة.

وفي سياق متصل، قدم وفد من مديرة مديرية زراعة دورا ممثلة بمديرة االمديرية م.سماح أبو هيكل ووفد من المديرية، التهاني لرئيس البلدية د.نعمان عمرو، وكافة أعضاء المجلس البلدي، بمناسبة توليهم مهامهم.

وتحدث  د. نعمان عمرو خلال الزيارة  انه يجب ان يكون هناك شراكة حقيقية بين وزارة الزراعة وبلدية دورا، وأكد على أهمية التنمية المستدامة والتركيز على تخضير المنطقة، وعلى ضرورة شق وفتح عدد كبير من الطرق وخصوصا في المناطق التي يصعب الوصول اليها من اجل زراعتها وتخضيرها، وان الاهتمام بالارض وزراعتها وتخضيرها هو شكل من اشكال الدفاع عنها والحفاظ عليها.

كما وزار وفد من جمعية متقاعدين دورا ووفد من شركة الوطنية موبايل، بلدية دورا لتقديم التهاني لرئيس البلدية د. نعمان عمرو، وكافة أعضاء المجلس البلدي، بمناسبة توليهم مهامهم.

الاخبار العاجلة