حالة الطقس: توالي ارتفاع درجات الحرارة حتى الخميس

12 يونيو 2017آخر تحديث :
الحرارة

رام اللهصدى الاعلام-12-6-2017-توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو، اليوم الاثنين، غائما جزئيا إلى صاف، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتنبأت أن يكون الجو يوم غد الثلاثاء، غائما جزئيا الى صاف، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

أما يوم الأربعاء، فيكون الجو غائما جزئيا الى صاف، ولايطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

ويكون الجو، الخميس المقبل، غائما جزئيا الى صاف، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية  خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف الى متوسط  ارتفاع الموج.

الاخبار العاجلة