غنام تتفقد “بيوت الأجداد” وتؤمن مستلزمات ومواد غذائية لنزلائها

12 يونيو 2017آخر تحديث :
غنام تتفقد “بيوت الأجداد” وتؤمن مستلزمات ومواد غذائية لنزلائها
رام الله- صدى الاعلام- 12-6-2017- زودت محافظ رام الله والبيرة ليلى غنام، بيوت الأجداد (دور المسنين) بمواد غذائية وتموينية ومستلزمات لمناسبة شهر رمضان الفضيل، حيث اعتبرت أن هذا الشهر فرصة لكافة المقصرين مع أسرهم لاسترجاع لمة العائلة على مائدة الإفطار.

وبينت غنام خلال تفقدها للاتحادين النسائيين في رام الله والبيرة، أن التواصل الدائم مع هؤلاء الأجداد لتعويضهم ما فقدوه ولمساندة المراكز التي تعنى بهم أولوية للجميع، مشيرة إلى أن هؤلاء يعبرون عن الماضي الجميل ببساطته وجماله وتفانيه.

وشكرت المحافظ إدارتي الاتحادين النسائيين، مثمنة جهودهم مع الآباء والأمهات، ولافتة إلى أن المحافظة كانت وستبقى على تواصل معهم بشكل دائم لتأمين الاحتياجات والمساندة على كافة المستويات.

وتمنت المحافظ غنام أن يعيد الله الشهر الفضيل على أبناء شعبنا وقد تحققت أمانينا وحقوقنا، موجهة التحية لكل أسرة تفتقد فلذات أكبادها على مائدة الإفطار، سواء كونهم شهداء أو أسرى، متمنية أن تكتمل فرحة الأعياد والمناسبات بالحرية الكاملة لأسرانا.

وشكر القائمون على الاتحادين والنزلاء، المحافظ غنام لتواصلها الدائم والبناء معهم، معتبرين أن مساهماتها الدائمة تشكل دافعا نفسيا ومعنويا للنزلاء والإدارتين.

الاخبار العاجلة