بالصور – تشييع مهيب للعميد نزال في قباطية

9 يوليو 2016آخر تحديث :
بالصور – تشييع مهيب للعميد نزال في قباطية

قباطية 9-7-2016

شيعت جماهير غفيرة ظهر اليوم السبت جثمان العميد ياسر امين نزال 53 عاما من بلدة قباطية في محافظة جنين، حيث تم استقبال الجثمان في اريحا بعد وصوله من الاردن، وكان في استقبال الجثمان و التشييع العديد من الشخصيات الرسمية والشعبية على راسها اللواء ماجد فرج رئيس المخابرات العامة ومحافظ اريحا و محافظ جنين وقادة الاجهزة الامنية وممثلي الفصائل وجماهير شعبية .

وتم لاحقا نقل الجثمان في موكبٍ عسكريٍ من اريحا الى محافظة جنين، وبعدها جاب الموكب العسكري شوارع بلدة قباطية  قبل نقل الجثمان الى مثواه الاخير .

بدوره نقل محافظ جنين اللواء ابراهيم رمضان تعازي الرئيس والقيادة برحيل المناضل نزال، مستذكرا دوره النضالي في حركة “فتح” وفي الأسر وخلال عمله ضابطا في جهاز المخابرات العامة . وأشاد المتحدثون في المهرجان الخطابي بدور الراحل النضالي في الجهاز، والمقاتل في صفوف حركة “فتح”. وقدموا التعازي لأسرة الفقيد ومحبيه وزملائه وإلى أهالي محافظة جنين و أهالي بلدة قباطية خاصة.

بدورها أعربت عائلة الفقيد عن شكرها وتقديرها لكل من شاركهم وواسهم بفقدان ابنهم، مشيدين بتكاتف وتوحد أهالي المحافظة وكافة محافظات الوطن في كافة المناسبات.

1 2 3 6 10 9 5 8

الاخبار العاجلة