فك رموز جريمة قتل الفتاة البحيري

18 يونيو 2017آخر تحديث : الأحد 18 يونيو 2017 - 10:55 صباحًا
razan
أخبار فلسطين 48رئيسي
فك رموز جريمة قتل الفتاة البحيري

رام الله-صدى الإعلام– 18/6/2017 أخيرا تم فك رموز جريمة اختطاف وقتل وحرق جثة الفتاة حنان البحيري من منطقة اللقية في النقب، بعد أن قدمت، اليوم الأحد، الشرطة الإسرائيلية لوائح اتهام بحث ثلاثة أشخاص بينهم عم المغدورة وابنه.

وأفادت الشرطة الاسرائيلية في بيان بشأن تفاصيل هذه الجريمة أن الفتاة حنان البحيري (19 عاما) من اللقية اختفت آثارها مساء يوم 3 أيار الماضي، وبعد أن توجهت والدتها بشكوى للشرطة تم الإعلان عن فقدانها، وفي ذات الوقت اشتبهت الأم بتورط عم الفتاة البكر وشقيقين آخرين له باختطاف حنان، مشيرة إلى ان العم الأكبر بسط سلطته على الأسرة بعد وفاة زوجها.

حنان البحيري - صدى الإعلام

وتمكنت الشرطة الاسرائيلية خلال الفترة الماضية من اعتقال ستة أشخاص من افراد عائلة المغدورة بشبهة الضلوع في اختفائها وقتلها لخلافات عائلية، وتمكنت الشرطة من تشكيل قاعدة ادلة ضد 3 مشتبهين من ضمن الستة، اثنان من أعمامها بمن فيهم عمها البكر وابن احدهما.

وبينت التحقيقات مع المتهمين أنهم اخطتفوا الفتاة بالقرب من منزلها ونقلوها بسيارة الى منطقة سكنهم وهناك تم استجوابها ومن ثم قتلها وحرق جثتها ودفن بقاياها داخل كيس في حفرة عميقة بلغ عمقها نحو 3- 44 امتار تحت التراب.
ويشار إلى أن المشتبهين الثلاثة ربطوا انفسهم خلال التحقيقات بالشبهات المنسوبة إليهم، وايضا تمكنت الشرطة من التوصل الى بقايا جثمان المغدورة التي دفنت يوم 26 أيار الماضي.
ويوم الاربعاء الفائت قدم الادعاء العام تصريح ضدهم بالضلوع في جريمة القتل، واليوم الاحد من المقرر التقدم بلائحة الاتهام الى جانب طلب تمديد فترة اعتقالهم حتى الانتهاء من كافة الاجراءات القانونية ضدهم.
الاخبار العاجلة