مجلس إدارة غرفة تجارة الخليل يلتقي محافظ الخليل

22 يونيو 2017آخر تحديث :
مجلس إدارة غرفة تجارة الخليل يلتقي محافظ الخليل

رام اللهصدى الاعلام-22-6-2017-قام وفد من غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل ضم رئيس وأعضاء مجلس الإدارة بزيارة إلى محافظة الخليل، صباح اليوم الأربعاء، لبحث التعاون ومناقشة بعض المشاريع المشتركة والمواضيع التي تهم المجتمع المحلي.

وفي مقدمة اللقاء هنأ رئيس الغرفة التجارية المهندس محمد غازي الحرباوي عطوفة المحافظ كامل حميد بقرب حلول عيد الفطر السعيد آملاً من الله أن يعيده علينا وقد تحققت أماني شعبنا بالحرية والاستقلال وإقامة دولتنا الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

وطرح الحرباوي الخطوات العملية التي قامت بها غرفة الخليل لتسريع افتتاح المؤسسة الاستهلاكية غير الربحية لدعم البلدة القديمة والتي أسست بالتعاون ما بين الحكومة والقطاع الخاص، وذلك للبدء بتشغيل المؤسسة بأقرب وقت ممكن.

كما أطلع الأمين المالي للغرفة التجارية ورئيس لجنة صيانة المقابرعبده ادريس عطوفة المحافظ على آخر مستجدات أعمال الصيانة والترميم للمقابر مؤكداً انها ستشمل كافة مقابر المدينة.

من جانبه، رحب عطوفة المحافظ بوفد الغرفة التجارية وبارك هذه الخطوات، مؤكداً أن الحكومة الفلسطينية ستعتمد قراراً تتمتع بموجبه هذه المؤسسة بامتيازات حكومية وتكون محمية وشرعية ولها كيانها الخاص، مؤكداً أنه بالإمكان البدء بتشغيل المؤسسة.

وفي نهاية اللقاء سلم رئيس الغرفة التجارية عطوفة المحافظ درعاً تكريمياً لدور المحافظة الفاعل في إنجاح معرض الصناعات الأردنية الذي أقيم الشهر الماضي في الخليل

الاخبار العاجلة