الرئيس ونظيره التركي يتبادلان التهاني ويستقبل المهنئين من شعبنا بحلول عيد الفطر

26 يونيو 2017آخر تحديث :
الرئيس ونظيره التركي يتبادلان التهاني ويستقبل المهنئين من شعبنا بحلول عيد الفطر

– ويستقبل عائلة الشهيدين أحمد وخليل شراكة والمفتي والمهنئين بعيد الفطر

رام الله- صدى الاعلام- 26-6-2017- تبادل الرئيس محمود عباس والرئيس التركي رجب طيب أردوغان التهاني بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد.

وتمنى الرئيس، خلال اتصال هاتفي مع نظيره التركي لتركيا مزيدا من التقدم والازدهار، وأن يعيد الله جل وعلا هذه المناسبة على أمتنا، وقد تعززت وحدتها، وتحققت تطلعات وأماني شعوبها، بالتطور والرقي.

استقبل عائلة الشهيدين شراكة

واستقبل الرئيس محمود عباس، ظهر اليوم الاثنين، بمقر الرئاسة بمدينة رام الله، عائلة الشهيدين أحمد وخليل شراكة.

وقدمت العائلة التهاني لسيادته، لمناسبة حلول عيد الفطر السعيد.

يشار إلى أن أحمد عبد الله شراكة، استشهد في 11-10-2015، برصاص قوات الاحتلال بالقرب من حاجز مستوطنة “بيت إيل”، شمال مدينة البيرة، فيما استشهد عمه خليل عام 2001.

ويستقبل مفتي القدس والديار الفلسطينية

وفي السياق، استقبل الرئيس، بمقر الرئاسة بمدينة رام الله، مفتي القدس والديار الفلسطينية، رئيس مجلس الإفتاء الأعلى، الشيخ محمد حسين.

وقدم المفتي للرئيس، التهاني لمناسبة حلول عيد الفطر السعيد، كما أطلعه على آخر التطورات في مدينة القدس المحتلة، وأحوال المواطنين، والصعوبات التي تواجهها المدينة المحتلة، من قبل الاحتلال الإسرائيلي.

ويستقبل المهنئين

كما استقبل الرئيس محمود عباس، ظهر اليوم الاثنين، بمقر الرئاسة بمدينة رام الله، آلاف المواطنين من مختلف المحافظات، الذين هنأوا سيادته، لمناسبة حلول عيد الفطر السعيد.

وهنأ الرئيس شعبنا الفلسطيني بحلول العيد، متمنيا أن يعيد هذه المناسبة على شعبنا، وقد تحققت أمانينا بالحرية، والاستقلال، والوحدة، وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة، وعاصمتها القدس، وتمنى سيادته لشهداء شعبنا الرحمة، والشفاء لجرحانا، ولأسرنا الحرية.

وأكد المهنئون وقوفهم الدائم خلف القيادة الفلسطينية، وعلى رأسها الرئيس محمود عباس، مشددين على دعمهم الكامل خلف سياسات سيادته الحكيمة، الهادفة إلى تحقيق آمال وتطلعات أبناء شعبنا بالحرية، والاستقلال، وإقامة دولتنا المستقلة، وعاصمتها القدس الشرقية.

الاخبار العاجلة