شباب رفح يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة أهلي الخليل

2 يوليو 2017آخر تحديث :
شباب رفح يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة أهلي الخليل

استأنف نادي شباب رفح، امس السبت، تدريباته اليومية، على ملعب رفح البلدي، جنوب قطاع غزة، استعدادًا لمواجهتي أهلي الخليل لتحديد بطل فلسطين، المقررتين يومي 1و4 أغسطس/آب المقبل.

وكان نادي شباب رفح قد قرر إيقاف تدريباته لمدة ثلاثة أيام، حدادًا على رحيل مديره الفني السابق نايف عبد الهادي، الذي توفى بعد صراع مع المرض.

وركز الجهاز الفني بنادي شباب رفح بقيادة المدرب ناهض الأشقر على الجانبين البدني والتكتيكي، حيث أعلن أمام اللاعبين أن الفترة المقبلة ستشهد التدريب بشكل يومي، استعدادًا لكأس فلسطين، وأيضاً للموسم الكروي الجديد.

وطالب الجهاز الفني اللاعبين بالتركيز الشديد، خاصة أن المواجهة أمام أهلي الخليل لن تكون سهلة، على اعتبار أن الأخير يعتبر من أفضل فرق دوري المحترفين في الضفة الغربية، واحتفظ بكأس فلسطين للموسم الثالث على التوالي.

كما حل ثالثًا على صعيد مسابقة دوري المحترفين بفارق الأهداف عن ثقافي طولكرم الوصيف، وهو من أكثر الفرق استقرارًا بين أندية المحترفين .

ويعتبر نادي شباب رفح من أكثر الأندية إحرازًا للألقاب، وأكثر الأندية إحرازًا للكؤوس 6 ألقاب، وهو في المقابل يريد كسر سيطرة أهلي الخليل الذي تمكن في الموسمين الماضيين من التغلب على كل من اتحاد الشجاعية وشباب خان يونس، ومثل من خلال تفوقه فلسطين في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

الاخبار العاجلة