رونالدو: فرنسا مرشحة، لكن البرتغال ستفوز باللقب!

رياضة
10 يوليو 2016آخر تحديث : منذ 3 سنوات
رونالدو: فرنسا مرشحة، لكن البرتغال ستفوز باللقب!

علّق النجم البرتغالي «كريستيانو رونالدو» على نهائي كأس أمم أوروبا الذي سيجمع مُنتخب بلاده بفرنسا يوم الأحد المُقبل، حيث بدا متفائلًا بقدرته على حسم اللقب رغم اعترافه بكون الفرنسيين أقرب بالنظر لعاملي الأرض والجمهور.

نجم ريال مدريد وهدّاف مُنتخب البرتغال خص موقع اليويفا ببعض التصريحات التي استهلها كالتالي «أعتقد أن المُنتخب الفرنسي مرشح للفوز باللقب، فهو يعلب أمام جمهوره وذلك سيكون نقطة كبيرة لصالحه. الشعب كله سيكون وراءه، لكن الأمر يتعلق بمباراة نهائية وسنرى ما سيحصل. سنكون جاهزين من أجل اللقاء والتفوق علينا لن يكون أمرًا سهلًا. لم يتفوق علينا أحد منذ بداية البطولة وأتمنى ألّا تنجح فرنسا في ذلك بدورها»

ثم أضاف في نفس السياق «الفوز بلقب ما مع مُنتخب البرتغال أمر حلمت به دائمًا، وإن حققته فأعتقد أنه سيكون إنجازًا عظيمًا. كلي ثقة في قدرتنا على الظفر باللقب، ولن أكون وحيدًا، فزملائي والشعب البرتغالي كله سيكون وراءنا»

الدون اعترف بأن بلوغ النهائي كان من بين أهدافه «إنه إحساس مميز، فذلك ما كنت أريد أن أحققه من جديد: بلوغ نهائي آخر مع البرتغال. النهائي الأول كان سنة 2004، ولحسن الحظ كل شيء كان على ما يُرام وسألعب نهائيًا جديدًا مع البرتغال يوم الأحد القادم»

أما عن توقعاته «كل شيء وارد في النهائي. نعلم أننا سنواجه خصمًا مميزًا، لكن هذه مباراة نهائية وستكون مباراة معقدة بالنسبة للجميع»

أفضل لاعب في العالم في ثلاث مناسبات تطرق للأرقام القياسية التي حطمها في البطولة «لست مهووسًا بالأرقام القياسية، لكن الأمر جيد بالنسبة لي. أشعر بأنني في حالة جيدة، فمازلت شابًا وقويًا. الشيء الوحيد الذي يشغل بالي هو الفوز بهذا اللقب. علينا أن نكون إيجابيين وهذا الأحد ستفوز البرتغال بأول لقب مهم في تاريخها»

رابط مختصر