ضبط 2000 لتر سولار مهربة في جنين

6 يوليو 2017آخر تحديث :
ضبط 2000 لتر سولار مهربة في جنين

جنين صدى الاعلام

ضبطت طواقم الضابطة الجمركية ومديرية الشرطة ادارة المباحث العامة اليوم الخميس، في محافظة جنين 2000 لتر سولار مهربة من إسرائيل بطريقة غير قانونية.

وأفاد بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام بالضابطة الجمركية بأنه تم ضبط الكمية بناءً على معلومة خاصة لطرفهم تفيد بوجود شاحنات على متنهن تنكات صهاريج بداخلها سولار مهرب بسعة 25000 لتر تقوم بتفريغها وتزويد إحدى محطات الوقود بالمحافظة وبالمتابعة والمراقبة والمطاردة تم ضبط 2000 لتر سولار مهرب وتحويل المضبوطات والقضية لجهة الاختصاص في هيئة البترول لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة من طرفهم.

كما ضبطت طواقم الضابطة الجمركية والشرطة ومديريتي الصحة والزراعة في محافظة جنين اليوم، 35 طن علف مهربة من إسرائيل وغير صالحة للاستهلاك الحيواني.

وافاد بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام بالضابطة الجمركية بأنه تم ضبط الكمية بناءً على معلومة من المباحث العامة تفيد بوجود شاحنة محمله بالعلف، حيث تم تحريك دورية مشتركة للمكان مع كل من الشرطة ومديرية الصحة ومديرية الزراعة والطبيب البيطري حيث تم ضبط الكمية، وبعد الكشف العيني والحسي من قبل الطبيب البيطري تبين أنها غير صالحة للاستهلاك الحيواني لوجود تعفن وريش دجاج وعدم مطابقتها للمواصفات والمقاييس الفلسطينية ومهربة من إسرائيل، حيث أقرت اللجنة التحفظ على الكمية المضبوطة لحين استكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

الاخبار العاجلة