بلدية دورا ومؤسسة “فاتن” تبحثان سبل التعاون لدعم المشاريع النسوية والخريجين

13 يوليو 2017آخر تحديث :
بلدية دورا ومؤسسة “فاتن” تبحثان سبل التعاون لدعم المشاريع النسوية والخريجين

رام الله-صدى الاعلام-13-7-2017-بحث رئيس بلدية دورا اليوم مع مؤسسة “فاتن” في مدينة دورا، سبل التعاون المشترك بين الجانبين في مجال تقديم الدعم لمشاريع نسائية والخرجين في المدينة.

وجمع اللقاءالدكتور نعمان عمرو رئيس بلدية دورا، ووفد من مؤسسة فاتن للتمويل والإقراض ممثل بمدير فرع المؤسسة في المدينة حسام الرجعي، وبحضور مسؤولة وحدة التنمية الإقتصادية الاء سويطي.

من جانبه، ثمن عمرو دور المؤسسات والفعاليات التي تهدف إلى تنشيط الشباب والنساء، وتوجيهم نحو تنفيذ مبادرات بناءة وأفكار ريادية تخدم المجتمع، مؤكداً وقوف البلدية ومساندتها لمختلف المبادرات الهادفة لتحقيق تنمية حقيقية وتوجيه وتثقيف لقطاع الشباب.

وأكد ان البلدية ستعمل على توفير برامج مختلفة لإستيعاب أكبر عدد ممكن من الشباب والنساء لتمكينهم اقتصاديا، وأهمية صقل مواهبهم وتشبيكهم مع مؤسسات أخرى لتوفير فرص عمل في إطارمسؤوليتنا المجتمعية تجاه مواطني المدينة.

بدوره، قدم الرجعي نبذة عن طبيعة عمل المؤسسة المشاريع التي نفذتها في المدينة، والتي تهدف إلى رفع قدرات الشباب والنساء وتعزيز كافة السبل لتمكين هذه الفئات اقتصادياً، من خلال التخفيف من حدة البطالة ، مشيرا الى ان المشاريع التقنية والمهنية هي الاهم لحل مشكلة البطالة .

الاخبار العاجلة