فيديو-بوابات إلكترونية على أبواب المسجد الأقصى

16 يوليو 2017آخر تحديث :
فيديو-بوابات إلكترونية على أبواب المسجد الأقصى

رام اللهصدى الاعلام-16-7-2017-شرعت قوات الاحتلال، قبل قليل، بتركيب بوابات الكترونية على عدد من أبواب المسجد الأقصى المبارك.

وأفاد الشيخ عمر الكسواني مدير المسجد الأقصى ،”أن سلطات الاحتلال بدأت بتركيب بوابات الكترونية على عدد من أبواب المسجد الأقصى”.

وحسب الصور والمعلومات المتوفرة حتى اللحظة، فإن الاحتلال شرع بتركيب مجموعة أبواب في ساحة باب الأسباط لتوزيعها على الأبواب، كما يتم تركيب باب عند باب المجلس.

وتواصل سلطات الاحتلال اغلاق المسجد الأقصى المبارك لليوم الثالث على التوالي، وحول اعادة فتحه أوضح الشيخ الكسواني أن الاحتلال ابلغه مساء أمس انه سيتم فتح المسجد ظهر اليوم الساعة (12.00)، لكن الأمور ليست واضحة حتى اللحظة، حيث لم يتم ابلاغهم اذا سيتم فتح كافة الأبواب وهل سيسمح للجميع بالدخول أم لا.

ومن جهة ثانية، اجرت مخابرات الاحتلال اتصالات مع مجموعة من موظفي الاوقاف الاسلامية وابلغتهم بعدم الحضور الى الاقصى عند فتحه، كما أفاد فراس الدبس مسؤول العلاقات العامة والاعلام في الأوقاف.

وقامت سلطات الاحتلال صباح اليوم بإدخال سيارات وعمال نظافة الى المسجد الاقصى لتنظيفه من آثار التحطيم والتفتيش الذي قاموا به الايام الماضية.

يشار ان سلطات الاحتلال صادرت مفاتيح باب الاسباط وباب المجلس من موظفي الاوقاف عقب اعتقالهم يوم الجمعة.

 

الاخبار العاجلة