بيان صادر عن أمناء سر أقاليم فتح في أوروبا يدعو للغضب نصرة للأقصى

18 يوليو 2017آخر تحديث :
بيان صادر عن أمناء سر أقاليم فتح في أوروبا يدعو للغضب نصرة للأقصى

كل ايامنا غضب الى ان ينتهي الاحتلال
يا جماهير شعبنا الصامد في الوطن المحتل

يا اهلنا المرابطون في القدس حماة المسجد الاقصى المبارك 
يا ابناء الامة العربية والاسلامية 
قوات جيش الاحتلال الاسرائيلي مستمرة في تنفيذ مخططاتها العدوانية على شعبنا وعلى قدسنا وعلى المسجد الاقصى، بهدف تقسيمه في الزمان والمكان، على غرار مافرضه من سياسة الامر الواقع الاحتلالي في مدينة الرحمن الخليل والمسجد الابراهيمي. هذه السياسة التي تمارسها حكومة نيتنياهو العنصرية بحق شعبنا ومقدساتنا في القدس والهادفة الى استكمال تهويدها بعد تهجير اهلها منها والسيطرة الكاملة على مقدساتنا مستمرة منذ سنوات، ضاربة عرض الحائط بالقانون والاعراف الدولية والاتفاقيات الموقعة مع منظمة التحرير والحكومة الاردنية بشان الاماكن المقدسة.
ان الاحتلال وحكومته العنصرية ليست بحاجة لذرائع لتقوم بما قامت به خلال الايام القليلة الماضية، من اغلاق للمسجد الاقصى ووضع البوابات المراقبة الكترونيا سواء داخل المسجد او في الساحات وسيطرتها الكاملة على المسجد وما قامت به اجهزتها الامنبة من تفتيش وتدنيس للاماكن المقدسة ومنع العاملين من الوصول الى اماكن عملهم والتنكيل بهم، ان دل على شئ فانما يدل على مخطط مدبر تعمل الحكومة الاسرائيلية على تنفيذه خاصة بعد قرارات اليونيسكو الاخيرة والتي ثبتت الحق الفلسطيني في القدس والخليل. 
ان صمود ابناء القدس الاوفياء لقضيتهم ورفضهم دخول المسجد للصلاة من بوابات الرقابة الاسرائيلية هو الموقف الوطني الذي تجلى بارقى صور المقاومة الشعبية برفض الدخول من البوابات للصلاة داخل المسجد، تحت حراب الاحتلال والاصرار على الصلاة واقامة الشعائر في الساحات المحيطة بالمسجد، حتى يزيل الاحتلال تلك البوابات ونقاط تفتيش للمصليين. 
هذا الموقف الوطني الثابت المقاوم مطلوب ايضا من كافة ابناء شعبنا الفلسطيني كما هو مطلب ديني يطالب الدول المسؤولة عن ملف القدس ومؤتمر القمة الاسلامية والدول العربية التحرك الفوري لحماية القدس ومقدساتها واهلها. انه نداء الحرية والكرامة نداء الدفاع عن المقدسات ورفض السياسة العدوانية الاستيطانية الاحلالية لحكومة الابارتاييد التي يقودها نيتنياهو والتي تعمل لجر المنطقة الى اثون الحرب الدينية. 
ان أقاليم حركة فتح في اوروبا وهم يدعون الكل الوطني للوحدة دفاعا عن حقنا في ارضنا وقدسنا واماكن عبادتنا، ليطالب الكل بتحمل المسؤولية التاريخية الملقاة على عاتق الجميع والارتفاع الى مستوى القضية الكبرى ليس فقط لشعبنا بل لامتينا العربية والاسلامية، ويتوجه الى فلسطيني الشتات اولا ولكافة المسلمين بالتحرك الفوري لدعم اربعاء الغضب لنصرة القدس والمقدسيين وفضح ما تقوم به حكومة الاحتلال امام الراي العام المحلي والاعلام ورفع الغطاء عن عنصرية وفاشية الاحتلال.
عاشت فلسطين حرة عربية 
عاشت منظمة التحرير الفلسطينية ممثلا شرعيا وحيد لشعبنا 
الخزي والعار للمتخاذلين 
الارض لنا والقدس لنا المجد والخلود لشهداء الحرية . 
وانها لثورة حتى النصر

الاخبار العاجلة