نيمار ينفجر في فوز برشلونة على يوفنتوس بكأس الأبطال

23 يوليو 2017آخر تحديث :
نيمار ينفجر في فوز برشلونة على يوفنتوس بكأس الأبطال

قاد نيمار دا سيلفا، برشلونة لتحقيق أول انتصار في حقبة المدرب الجديد إرنستو فالفيردي بالفوز على يوفنتوس (2-1) فجر الأحد، ببطولة كأس الأبطال الدولية بالولايات المتحدة على ملعب “ميتلايف”.

وخطف النجم البرازيلي، الأنظار من جميع المتواجدين في المباراة التي تأتي في إطار استعدادات الفريقين للموسم الجديد، بعدما سجل هدفي فريقه في الدقيقتين (15، 26).

جاء الهدف الأول بعد لعبة ثنائية مع باكو ألكاسير، انتهت عند نيمار داخل منطقة جزاء بطل إيطاليا، ليُسدد كرة قوية في شباك جانلويجي بوفون.

وواصل النجم البرازيلي، سحره مسجلاً الهدف الثاني بمجهود فردي بعدما راوغ 4 من لاعبي “البيانكونيري” داخل المنطقة، قبل أن يُسكن الكرة داخل الشباك.

ويأتي تألق النجم البرازيلي وسط غموض كبير يُحيط بمستقبله مع الفريق الكتالوني، بعدما أكدت العديد من وسائل الإعلام، قرب انتقاله لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

فيما خرجت تأكيدات عديدة من جانب البلوجرانا، آخرها الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو، بنفي هذا الأمر.

وشهد الشوط الثاني، تغييرات عديدة بصفوف الفريقين، أبرزها خروج الثنائي ليونيل ميسي، ونيمار من برشلونة، ودخول الأوروجوياني لويس سواريز.

في المقابل، أشرك ماسيمليانو أليجري، مدرب يوفنتوس، العديد من نجوم الفريق على رأسهم الثنائي الأرجنتيني جونزالو هيجواين، وباولو ديبالا، بالإضافة للمنضم حديثًا دوجلاس كوستا.

واستطاع يوفنتوس، أن يُقلِّص الفارق في الدقيقة (63) عبر المدافع البديل جورجيو كيليني، لكنه لم يكن كافيًا لتدارك الخسارة.

وستكون المباراة المقبلة لبرشلونة، أمام مانشستر يونايتد، بينما سيواجه يوفنتوس باريس سان جيرمان.

الاخبار العاجلة