الرئيس يشيد بتغطية الإعلام الرسمي لأحداث المسجد الأقصى

27 يوليو 2017آخر تحديث :
الرئيس يشيد بتغطية الإعلام الرسمي لأحداث المسجد الأقصى
القدس المحتلة صدى الاعلام

 أثنى رئيس دولة فلسطين محمود عباس، اليوم الخميس، على أداء الصحفيين والعاملين في مختلف مؤسسات الإعلام الرسمي خلال تغطية الأحداث الخاصة باعتداءات سلطات الاحتلال على حرمة المسجد الأقصى، والأحداث التي شهدها محيط الحرم القدسي الشريف منذ الرابع عشر من الشهر الجاري.

وجاء ذلك خلال كلمه وجهها الرئيس لموظفي وكادر الإعلام الرسمي عبر الهاتف، خلال تفقد المشرف العام على الإعلام الرسمي أحمد عساف لمكتب الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون في مدينة القدس.

وقال الرئيس في مخاطبته لطاقم الإذاعة والتلفزيون في القدس والعاملين في الإعلام الرسمي: الله يعطيكم العافية، أنا سعيد أنني أتكلم معكم وأسمع صوتكم، وأقدر أنكم عملتم في ظروف صعبة وقاسية رغم القيود والصعوبات والمخاطر، وهذا النصر تحقق بفضل جهودكم ورباط وصمود أبناء شعبنا.

وأضاف سيادته: التحية لشباننا وشاباتنا ولأهلنا في القدس من مسيحيين ومسلمين، الجميع أقول لهم “الله يعطيكم العافية”.

وقد أشاد الصحفيون والإعلاميون بمواقف الرئيس المشرفة، وحسه الوطني ودعمه الكبير للصحفيين وللمدينة المقدسة وأهلها.

كما أبلغ طاقم الإذاعة والتلفزيون الرئيس بأن مواقفه الشجاعة تحظى بدعم المرجعيات الدينية وعموم المواطنين، وأن الانتصار الذي تحقق كان بفضل حكمته وحسن إدارته للأزمة.

وبدوه، شكر المشرف العام على الإعلام الرسمي الرئيس عباس على مواقفه الوطنية المشرفة وعلى مساندته للصحفيين، ودعمه لأهلنا في القدس المحتلة.

وقد اجتمع عساف مع طاقم العمل الصحفي وقدم لهم الشكر الجزيل على ما حققوه من سبق وإنجاز ومهنية في نقل الأحداث في القدس.

وأكد عساف أن الإعلام الرسمي يحقق قفزات نوعية على صعيد التغطية والسرعة في مواكبة الأحداث، وأن كل ما يتحقق هو بفضل قوة الانتماء، والمهنية والحرفية العالية لطاقم العمل.

الاخبار العاجلة