الرئيس يستقبل وفد اتحاد أبناء رام الله في أميركا

الشأن المحليرئيسي
deya31 يوليو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
الرئيس يستقبل وفد اتحاد أبناء رام الله في أميركا

رام الله-صدى الإعلام-31-07-2017-استقبل السيد الرئيس محمود عباس، اليوم الاثنين، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، وفد اتحاد أبناء رام الله في الولايات المتحدة الأمريكية، برئاسة حنا حنانيا رئيس الاتحاد.

 واستمع سيادته، من الوفد، لشرح حول النشاطات التي يقوم بها اتحاد أبناء رام الله في أميركا، والجهود التي يبذلها من أجل تقديم وجهة النظر الفلسطينية، ومعاناة شعبنا تحت الاحتلال، إلى الجمهور الأمريكي  وسياسييه.

 وأشاروا، إلى أن الاتحاد سيحتفل بالذكرى 60 لتأسيسه في مدينة رام الله، بحضور الآلاف من منتسبيه، إلى جانب خطط موضوعة من قبل القائمين على الاتحاد لتقديم المزيد من الدعم والمنح الطلابية والبعثات الطبية لأبناء شعبهم في فلسطين والشتات.

 بدوره، أشاد الرئيس بالجهود التي يقوم بها اتحاد أبناء رام الله في أمريكا، لدعم حقوق شعبه، ودعم صموده في الداخل. وأكد أن المغتربين الفلسطينيين لهم دور كبير وهام في النضال الوطني الفلسطيني.

 حضر اللقاء، أمين عام الرئاسة الطيب عبد الرحيم، ورئيس جهاز المخابرات العامة اللواء ماجد فرج، وعضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية أحمد مجدلاني، ومستشار الرئيس الدبلوماسي مجدي الخالدي.

رابط مختصر