وزير الصحة يقرر تمديد ساعات العمل في عيادة الجفتلك حتى العاشرة ليلا

7 أغسطس 2017آخر تحديث :
وزير الصحة يقرر تمديد ساعات العمل في عيادة الجفتلك حتى العاشرة ليلا

رام الله- صدى الإعلام– 7/8/2017 أصدر وزير الصحة الدكتور جواد عواد، وبتعليمات من رئيس الوزراء رامي الحمد الله، قراراً بتمديد ساعات العمل واستقبال المرضى في عيادة الجفتلك بمحافظة أريحا والأغوار حتى العاشرة ليلا.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده الوزير عواد اليوم الاثنين، مع رئيس المجلس القروي لبلدة الجفتلك أحمد غوانمة، وأعضاء المجلس القروي محمد أبو سليم، ونوال كنوري، بحضور مدير عام الرعاية الصحية الأولية الدكتور كمال الشخرة، ومدير عام الشؤون الإدارية نزار مسالمة، ومدير صحة أريحا الدكتور أرب عناني.

وأكد وزير الصحة أن هذا القرار يأتي في سياق دعم صمود أبناء محافظة أريحا والأغوار والمناطق المهمشة، لما تتعرض له من هجمة شرسة من سلطات الاحتلال بالاستيلاء على الأراضي والاعتداء على المواطنين، مشددا على أن رئيس الوزراء يتابع احتياجات أهالي هذه المناطق، ويضع دعمها ومساندتها على رأس سلم أولويات الحكومة.

وقال الوزير عواد “سنقوم بتشغيل هذه العيادة بشكل يومي من الساعة الثامنة صباحا وحتى العاشرة مساءً، حيث قررنا تزويدها بالمعدات والكوادر اللازمة لتشغيلها بالشكل المطلوب”.

وأضاف أن العمل جار الآن، على توفير سيارة إسعاف من أجل خدمة أبناء هذه المنطقة الهامه، ونسعى لإنجاز ذلك في القريب العاجل.

من جانبهم، عبر رئيس وأعضاء المجلس القروي في الجفتلك، عن عميق شكرهم لرئيس الوزراء ووزير الصحة وكافة الطواقم الطبية في الرعاية الصحية الأولية، على ما تم إقراره وما يقدمونه من خدمات جليلة للمواطنين، مشددين على التعاون التام مع وزارة الصحة في هذا المجال.

يذكر أن وزارة الصحة تعمل حاليا على إنهاء كافة الترتيبات لتشغيل مركزي بيت ريما وعنبتا للولادة الآمنة وذلك خلال الأسابيع القلية المقبلة، بحيث تكون ساعات العمل فيهما من الساعة الثامنة صباحا وحتى العاشرة مساءً.

الاخبار العاجلة