شركة كهرباء القدس ترفع من قدرة محوّل محطة بيتين الغربية

14 أغسطس 2017آخر تحديث :
شركة كهرباء القدس ترفع من قدرة محوّل محطة بيتين الغربية

رام اللهصدى الإعلام– 14/8/2017 قامت الطواقم الفنية التابعة لشركة كهرباء محافظة القدس، بتبديل أحد المحولات الرئيسية في محطة بيتين الغربية، والتي تغذي منطقة شمال رام الله وأجزاء كبيرة من منطقة البيرة، ورفع قدرته من 10 م.ف.أ إلى 15 م.ف.أ، وذلك على إثر موجة الحر التي اجتاحت فلسطين في الأيام الأخيرة، والتي أدت إلى تأثر هذا المحول بالحرارة وتكرار قطع الكهرباء عن المنطقة.

وقال مساعد المدير العام للشؤون الفنية في شركة كهرباء محافظة القدس منصور نصار، إن تبديل المحول ورفع قدرته يهدف إلى استيعاب الأحمال الكهربائية المتزايدة على الشبكات في المنطقة، وتجاوز مشكلة الانقطاعات المفاجئة.

  وبين نصار أن تكبير محول المحطة يأتي في سياق تحسين جودة التيار الكهربائي، وتوفير مستوى أفضل من الخدمات للمشتركين، ورفع مستوى السلامة العامة، الأمر الذي من شأنه أن يحافظ على مستوى جيد للفولتية ضمن المواصفات العالمية.

 وأشار إلى أن الشركة تواصل العمل على مدار الساعة لمواكبة التطور التكنولوجي، والعمل على تطوير البنية التحتية لزيادة المقدرة على استيعاب الكثافة السكانية والعمرانية التي تشهدها مختلف مناطق الامتياز، الأمر الذي ينعكس إيجاباً على جودة التيار الكهربائي الذي يصل للمواطنين.

الاخبار العاجلة