إيهود باراك “مهندس إغتيال أبو جهاد” بدون حماية!

14 أغسطس 2017آخر تحديث :
إيهود باراك “مهندس إغتيال أبو جهاد” بدون حماية!

رام الله-صدى الإعلام-14-08-2017-الغى جهاز الشاباك الاسرائيلي خلال الفترة الاخيرة الحراسة على رئيس الوزراء الاسبق ورئيس الاركان ووزير الجيش الاسبق وقائد وحدة سيرت متكال النخبوية اهود باراك الذي لم يتأثر كثيرا بهذا الاجراء مقررا الاعتماد على نفسه.

لاحظ الاسرائيليون ان باراك يسير حاملا محفظة صغيرة في يده لا تفارقه ولا تبتعد عنها الامر الذي اثار التساؤلات حول سر هذه الحقيبة.

استضاف برنامج “بطل الامة” التلفزيوني الذي يبث على القناة العاشرة الاسرائيلية يوم امس اهود باراك وبعد اخذ ورد وتعليق على نتنياهو وآخر من نتنياهو الذي وصف باراك “بالرجل القديم صاحب اللحية الجديدة” الوصف الذي اثار ضحك باراك واستهزائه جاء دور السؤال المركزي “اهود باراك لماذا تحمل الحقيبة وماذا تحتوي؟.

لم اعد محروسا من قبل وحدة حماية الشخصيات التابعة للشاباك وتم سحب اخر حارس بقي لدي لذلك حملت هذه الحقيبة الصغيرة وهي بالمناسبة حقيبة لا تخجل احد ولا تعيبه فكل ما بداخلها مسدس احمي به نفسي.

وفي استعراض لقدراته على اطلاق النار وماضيه العسكري اضاف باراك “احمل مسدس لا يمنح من يهاجمني اكثر من 4 ثواني”.

“يوجد في الداخل مسدس لا يسمح لمن يريد مهاجمتي باكثر من اربع ثواني” قال باراك واضاف “في البداية كنت محميا من قبل جهاز الشاباك وبعد فترة قلصوا حجم قوة الحماية باكثر من الثلث فبقي لدي حارس واحد جرى مؤخرا نقله لحراسة يائير نتنياهو لحمايته من جاراته اللواتي يملكن كلاب وتوجهات يسارية راديكالية”.

وأشار باراك في قصة الجارات والكلاب الى احتجاج جارة نتنياهو على الاوساخ التي تتركها كلابهم امام منزلها فاحتجت لابنه يائير وطلب منه ازالة هذه الاوساخ فرد عليها الاخير بحركة بذيئة من يده.

 

 

 

 

الاخبار العاجلة