رئيس الوزراء العراقي يلتقي وزير الخارجية والمغتربين

23 أغسطس 2017آخر تحديث :
رئيس الوزراء العراقي يلتقي وزير الخارجية والمغتربين
 رام الله- صدى الاعلام- 23-8-201- استقبل رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي بمكتبه في بغداد، اليوم الأربعاء، وزير الخارجية والمغتربين الفلسطيني في إطار زيارة المالكي الرسمية الى جمهورية العراق.

حيث قدم المالكي التهنئة للعبادي بالانتصارات المتحققة على الإرهاب والإشادة بالقيادة الميدانية للعبادي أثناء خوض بلاده حرب القضاء على الإرهاب.

كما نقل المالكي برقية خاصة من الرئيس محمود عباس الى رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي يؤكد فيها تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين والى أهمية التنسيق والتشاور في القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وعبر المالكي عن استعداد فلسطين للوقف إلى جانب العراق في كافة المحافل الدولية وتقديم الدعم رغم محدودية الإمكانيات الفلسطينية المادية، وقال المالكي، إن فلسطين لديها وفرة في رأس المال البشري الفلسطيني المتمثل في الخبرات والكفاءات المنتشرة في أصقاع المعمورة، وحيث يمكن لفلسطين مساعدة العراق ودعمها وتقديم الإسناد لها من خلال تلك الخبرات في مجالاتها المتعددة.

وفي نهاية اللقاء عبر العبادي عن سعادته لزيارة المالكي بغداد كونها تركت أثراً طيباً في نفوس العراقيين، وطلب من المالكي نقل تحياته إلى الرئيس محمود عباس والى رئيس الوزراء رامي الحمد لله.

الاخبار العاجلة