مجدلاني: “تنظيم التمرد” نتاج طبيعي لسياسة التحريض الاسرائيلية

27 أغسطس 2017آخر تحديث :
مجدلاني: “تنظيم التمرد” نتاج طبيعي لسياسة التحريض الاسرائيلية
رام الله- صدى الاعلام- 27-8-2017- اعتبر الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير أحمد مجدلاني، الكشف عن ظهور مجموعة من المستوطنين اليمينيين المتطرفين من فئة الشباب، وإطلاق اسم (شبيبة التلال) عليهم، والذين انبثق عنهم جيل أخطر يطلق عليه (تنظيم التمرد)، هو نتيجة طبيعية لسياسة التحريض والعنصرية التي يمارسها رئيس وزراء حكومة الاحتلال ووزراؤه.

وقال مجدلاني في بيان صحفي، اليوم الأحد، إن الكشف عن هذا التنظيم الخطير الذي يتواجد عناصره ويتجمعون في بؤرة “بلاديم” القريبة ما بين “يتسهار ومستوطنة كوتشاف هاشحار”، ويخططون لهجمات مسلحة ضد الفلسطينيين، يعتبر أمرا خطيرا تتحمل عواقب نتائجه حكومة الاحتلال .

وتابع، المجتمع الاسرائيلي يتجه نحو اليمين المتطرف والفاشية الجديدة الذي يشكل خطرا على المنطقة بأسرها، ويمارس إرهابا منظما، فهؤلاء هم المسؤولون عن احراق عائلة دوابشة وأبو خضير، وتفوق جرائمهم جرائم داعش الارهابي .

وأضاف، هذا الإرهاب ينمو ويترعرع بدعم كامل من حكومة نتنياهو، وهي التي تعمل على تقوية هذه العصابات ويتم حمايتها من قبل جيش الاحتلال، وكذلك مدها بالمال والسلاح، لمهاجمة المدنيين من أبناء شعبنا في القرى والمناطق القريبة من المستوطنات .

وقال، ليس بالصدفة توسيع صلاحيات ما تسمى (الادارة المدنية)، والكشف عن هذا التنظيم الإرهابي، فتلك خطة سياسية مدروسة من قبل الاحتلال .

ووجه مجدلاني دعوة لدول الاتحاد الاوروبي وللإدارة الاميركية وللأمين العام للأمم المتحدة الذي يزور دولة فلسطين الثلاثاء، للاطلاع على حجم التحريض الذي يمارسه الاحتلال، وعلى المناهج التعليمية التي تزرع الحقد والكراهية وتشجع على الإرهاب، وهذا التنظيم المسمى (تنظيم التمرد)، وهو نتاج لهذه المنظومة العنصرية .

الاخبار العاجلة