حميد يفتتح الجلسة الختامية لمشروع دعم الاحداث

29 أغسطس 2017آخر تحديث :
حميد يفتتح الجلسة الختامية لمشروع دعم الاحداث

رام الله- صدى الإعلام– 29/8/2017 استقبل محافظ الخليل كامل حميد صباح اليوم الثلاثاء في مكتبه القاضي الأردني زياد العدوان والوفد المرافق له على هامش انعقاد الورشة التدريبية الختامية في مقر المحافظة بعنوان ” مشروع بناء القدرات والدعم الفني في عدالة الأحداث ” للشركاء العاملين في قطاع الأحداث وذلك بالتعاون مع وحدة شؤون المحافظات في الرئاسة .

قال المحافظ حميد ” نرحب بكم جميعا قانونيين وحقوقيين وشرطة وبكل الضيوف في بيتكم محافظة الخليل ونتمنى لكم التوفيق وزيادة في عدد الشركاء ونأمل منكم الخروج بتوصيات ونتائج تعزز من حماية الاطفال ومتابعة تنفيذها للحفاظ على ابناءنا وحماية حقوقهم ولنكون جزءا من المنظومة العالمية وأن نكون حضاريين وهذا واجب انساني بالدرجة الاولى والقوانين الفلسطينية الخاصة بالإحداث جاءت منسجمة مع كل المعايير الدولية في حمايتهم وضمان حقوقهم ” .

بدوره قدم القاضي العدوان شرحا حول كيفية التعامل الصحيح مع الأحداث الجانحين في كافة المراحل مؤكدا أن القوانين الخاصة بالإحداث بفلسطين هي قوانين عصرية تراعي وتحمي الاطفال وتتفق مع المقاييس الدولية في حماية الاحداث .

وقد تخلل الورشة استعراض لكثير من الظروف التي يتعرض لها الحدث و كيفية التعامل معها وفق القانون و رد المختصين على اسئلة المشاركين .

 

الاخبار العاجلة