زكي يكرم أسر شهداء وأسرى في جنين

khateeb khateeb
2017-08-29T16:55:05+03:00
الشأن المحلي
29 أغسطس 2017آخر تحديث : الثلاثاء 29 أغسطس 2017 - 4:55 مساءً
زكي يكرم أسر شهداء وأسرى في جنين
جنين-صدى الاعلام- 29-8-2017- كرّم عضو اللجنة المركزية لحركة “فتح”، مفوض العلاقات العربية والصين الشعبية عباس زكي، اليوم الثلاثاء، أسر شهداء وأسرى في مدينة جنين ومخيمها وبلدتي قباطية وجبع، غرب المدينة.

وزار زكي، يرافقه الأمين العام السابق للجنة الوطنية للتربية والثقافة والعلوم إسماعيل التلاوي، وعضو اقليم حركة “فتح” في جنين عطا أبو ارميلة، وأمين سر حركة في المدينة فراس أبو الوفا، والأسير المحرر وائل عجاوي، وكوادر فتح في المحافظة، أسرة شهيد الحركة الأسيرة فادي الدربي في جنين، وأسرة الشهيد سامر عويص، وشقيقية الأسيرين عبد الكريم، وحسان من مخيم جنين، وأسرة الشهيدين قصي سلامة من جبع، ومحمد تركمان من قباطية.

وقال زكي لـ”وفا” إن “فتح” ستبقى مخلصة لدماء الشهداء والأسرى والجرحى، مؤكدا الاستمرار في مسيرة النضال حتى تحقيق طموحات شعبنا بالحرية والاستقلال واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

ودعا كافة المؤسسات الرسمية والأهلية والشعبية والفعاليات الوطنية إلى الوقوف إلى جانب أسر الشهداء والأسرى والتخفيف من معاناتهم.

وثمن رامي الدربي شقيق الشهيد فادي، هذه اللفتة، التي تؤكد ان حركة “فتح” لن تنسى شهداءها وشهداء فلسطين وأسراها، وستبقى وفيّة لتضحياتهم.

رابط مختصر