محافظ طولكرم عصام ابو بكر يلتقي  وفدا شبابيا من مخيم طولكرم

7 سبتمبر 2017آخر تحديث :
محافظ طولكرم عصام ابو بكر يلتقي  وفدا شبابيا من مخيم طولكرم

طولكرمصدى الاعلام

إلتقى محافظ طولكرم عصام ابو بكر في دار المحافظة  وفدا شبابيا من مخيم طولكرم  ضمن مشروع الشباب تتجمع من أجل التغيير المجتمعي والذي نظمه طاقم شؤون المرأة، بالتعاون مع وكالة غوث وتشغيل اللاجئين ” الأونروا” ومؤسسة شارك ومركز نسوي طولكرم، وذلك في إطار تعريف الوفد الشبابي على المهمات التي يقدمها مركز تواصل في المحافظة لتنمية القدرات الشبابية النسوية. وضم الوفد كلاً من عفاف الزبدة المنسق العام في طاقم شؤون المرأة، وساهر حماده منسق برنامج المرأة والشباب في مخيمات الشمال بوكالة الغوث، ورنا خولي مديرة مركز نسوي طولكرم، إلى جانب حضور رائدة عواد مديرة دائرة تنمية المرأة والطفل ومنسقة تواصل في المحافظة.

ونقل المحافظ أبو بكر للوفد الشبابي تحيات الرئيس محمود عباس ” أبو مازن”  وتقديره الدائم والمستمر  لجهود الشباب الفلسطيني  في عملية بناء مؤسسات الوطن والتحرر من الإحتلال، وصولاً لاقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وشدد  المحافظ ابو بكر على أهمية دور الشباب في المجتمع، مثمناً كافة المبادرات وبرامج التدريب  لتمكينهم وتعزيز قدراتهم في كافة المجالات، مشيراً إلى ضرورة تعميم  معاني الاحترام والمحبة ما بين الشباب والتي تنعكس إيجاباً على جميع المواطنين.

وشدد المحافظ أبو بكر على أهمية نشر الوعي المجتمعي ما بين الشباب من أجل تحديد الأهداف وحصرها وتطوير القدرات والكفاءات.

بدورها قدمت  الزبدة تعريفاً للمحافظ أبو بكر عن مشروع الشباب تتجمع من أجل التغيير المجتمعي”، موضحةً بأن المشروع يأتي بالشراكة مع طاقم شؤون المراة ومنتدى شارك الشبابي ومركز نسوي مخيم طولكرم بالإضافة إلى وكالة الغوث وتشغيل اللاجئين ويهدف إلى توعية الشباب ودمجهم مع مؤسسات المجتمع المحلي ضمن تدريبات ومبادرات وخطط عمل لهم،منوهة إلى أن زيارة محافظة طولكرم ومركز تواصل في المحافظة هي للتعريف الشباب بدور المؤسسات ولدمجهم معهم   .

من جانبه عبر حمادة عن شكره للمحافظ أبو بكر  على دعمه لفئة الشباب مبينا أن المشروع استهدف 8 مواقع في هذا العام من ضمنها مخيم طولكرم لمعرفة احتياجات الشباب ونشر قيم التطوع باعتباره سمة أساسية واصيلة.

وتخلل اللقاء حوار وأسئلة وجهها الوفد الشبابي للمحافظ أبو بكر عن مهمات المحافظ و دور المحافظة وما هية العمل العمل والمسؤوليات التي تقع على عاتقه.

       

الاخبار العاجلة