وجبات بقيمة 400،000 شيكل على حساب الخزينة العامة طلبتها سارة نتنياهو

9 سبتمبر 2017آخر تحديث :
وجبات بقيمة 400،000 شيكل على حساب الخزينة العامة طلبتها سارة نتنياهو

رام الله – صدى الاعلام 9-9-2017

تحت عنوان “وجبات بقيمة 400،000 شيكل على حساب الخزينة العامة”من المتوقع أن تتهم سارة نتنياهو بطلب الطعام الفاخر من المطاعم المرموقة للاستخدام الخاص – مع انها ادعت أنها قدمت في مناسبات رسمية.

بند الاتهام : الحصول على شيء بالاحتيال في ظل ظروف مشددة .

 المستشار القانوني للحكومة الاسرائيلة افيخاى ماندلبليت سيعلن قريبا قراره بتوجيه لائحة اتهام ضد  سارة نتنياهو – مع امكانية الاستماع و الرد على الادعاءات – فى قضية الرشوة في مأدبات الطعام في مقر إقامة رئيس الوزراء.موضوع الوجبات يعد واحداً من أربعة بنود تم التحقيق فيها في قضية تعرف باسم “قضية مقر الإقامة”. حيث بدأ التحقيق في آب / أغسطس 2015، وسيأتي القرار بعد سنتين بالضبط.

من الواضح أن سارة نتنياهو سوف تتهم بمسألة واحدة فقط: تضخيم فواتير نفقات الضيافة في مقر إقامة نتنياهو، وتضخيم قوائم الضيوف والإبلاغ عن الوجبات الخاصة كما لو كانت أحداثا رسمية. بهدف: التمتع بالوجبات الخاصة الفاخرة – يدفع اثمانها الجمهور .

 يذكر ان اثنتين من التحقيقات مع سارة نتنياهو انتهت دون توجيه تهم . في قضية أثاث الحديقة . و تشغيل المعالجة

الكاتبة (سيما كدمون) كتبت حول الموضوع في يديعوت احرونوت تحت عنوان “شقوق في التفلون” .

ليس من الصعب تصور ما حدث الليلة الماضية في مسكن رئيس الوزراء، عندما استدعت أسرة نتنياهو محاميا لعقد جلسة استماع عاجلة. السيدة نتنياهو ليست معروفة ببرودة روحها، وفي ظل الظروف الراهنة، حتى الشخص ذو الأعصاب القوية سوف يجد صعوبة في الحفاظ على ضبط النفس. لكن هذه المرة يبدو أن الموضوع قد انتهى. تحقيق وتحقيق آخر، تأخير وتأخير آخر، حتى يوم أمس تم البت في الأدلة. و على المستشار ان يقدم لائحة اتهام بعد ان بذل ما بوسعه لتأجيل ذلك

الاخبار العاجلة