نجل نتنياهو: باراك “سكران” وحان الوقت لطبيب شيخوخة

10 سبتمبر 2017آخر تحديث :
نجل نتنياهو: باراك “سكران” وحان الوقت لطبيب شيخوخة

رام الله- ترجمة صدى الاعلام- 10-9-2017- هاجم نجل رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو، رئيس الوزراء الاسبق ايهود باراك، بكلمات لاذعة، متهما اياه بـ”السُكر”.

وبحسب تقرير كتبه اوزي باروخ ونشرته صحيفة “جروزاليم بوست” بعنوان “نجل نتنياهو يهاجم إيهود باراك: “هل كنت في حالة سكر؟”،  فقد قام يائير نتنياهو بالرد على رسالة وصلته على الفيسبوك من ايهود باراك، قال فيها الاخير: “هل هذا ما يسمعه الطفل في البيت. ما هذا، هل هو بالوراثة أم أنه مرض عفوي؟ لا يهم، على أي حال، سيكون من المفيد حقا أن تدفع لطبيب نفسي يعالجه، بدلا من الدفع على التفاصيل الأمنية الشخصية والمركبات الخاصة”.

هذه الرسالة جعلت نجل نتنياهو، يائير، يستشيط غضبا، حيث رد على باراك قائلا: “آمل ألا يكون إيهود باراك قد قام بالتغريد عني من مقر إقامته في بوسطن (حيث يذهب من صفقة تجارية مشبوهة إلى أخرى) بينما هو في حالة سكر. حان الوقت لطبيب شيخوخة.

وفي سياق الانتقادات التي يطلقها نجل نتنياهو هنا وهناك، فقد وجه ايضا انتقاده الى صحيفة “هآرتس” اليسارية المتطرفة، التي ادعت ان “يائير نتنياهو هاجم ماني نفتالي من خلال كاريكاتير مأخوذ من مواقع معادية للسامية”.

وقال يائير في هذا الصدد: “هذا أمر غريب، هآرتس نفسها معادية للسامية، و25٪ منها مملوكة من قبل شركة الأخبار النازية السابقة “دومونت شوبيرغ”، التي كانت مسؤولة عن نشر الدعاية النازية خلال المحرقة، وكان مالكها الحالي جزءا من هتلر وجند (شباب هتلر) – وها هو يعطيني اليوم دروسا عن معاداة السامية”.

الاخبار العاجلة