الاحتلال يعتقل 29 مواطناً في انحاء متفرقة من الضفه

13 يوليو 2016آخر تحديث :
الاحتلال يعتقل 29 مواطناً في انحاء متفرقة من الضفه

أفاد نادي الأسير الفلسطيني، بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت الليلة الماضية وصباح اليوم الأربعاء، 29 مواطناً من محافظات الضفة الغربية.

وأوضح نادي أن قوات الاحتلال اعتقلت ثمانية مواطنين على معبر الكرامة، عُرف منهم: محمد قاسم جلايطة، ومحمد نوفان براهمة، ومعتز ماجد جلايطة، بالإضافة إلى سائقين اثنين، وثلاثة آخرين. كما اعتقلت ثمانية مواطنين من القدس بينهم قاصرون وهم: آدم محمود (16 عاماً)، ومحمد جمال محمود (22 عاماً)، ومنير كايد محمود (18 عاماً)، وأنور سامي عبيد (18 عاماً)، وعطا درباس (18 عاماً)، وقصي داري (16 عاماً)، ومجد عبيد (17 عاماً) وجميعهم من بلدة العيسوية، وحمودة نصار من بلدة الرام.

وأضاف النادي أن قوات الاحتلال اعتقلت ستة مواطنين من محافطة الخليل، وهم: محمد نايف الشوابكة، وأدهم توفيق الواوي، وسام صبحي مغالسة، وبلال اطبيش من مخيم الفوار، وأحمد علي عوض (25 عاماً) من بلدة بيت أمر، ومحمد إبراهيم الجنيدي (50 عاماً) من بلدة يطا. كما اعتقلت أربعة مواطنين من محافظة رام الله والبيرة وهم: الشقيقان محمد (27 عاماً) وعلي أحمد الشيخ (19 عاماً)، وإبراهيم زكريا عطعوط، وإبراهيم جاد نزال.

وأشار إلى اعتقال غانم محمد غانم (24 عاماً) من محافظة طولكرم، ومحمود سليم ثوابتة (19 عاماً) من بلدة بيت فجار في محافظة بيت لحم، ومحمد ناصر حواري من محافظة نابلس.

المصدر/ وفا

الاخبار العاجلة