الجمعيات الخيرية في قطاع غزة

12 سبتمبر 2017آخر تحديث :
الجمعيات الخيرية في قطاع غزة

خاصصدى الاعلام 12-9-2017

زاوية سوشيالCOM : نهتم بمناقشة ما تثيره مواقع التواصل الاجتماعي (Social media)الفلسطينية.من مواضيع مختلفة(سياسية،اجتماعية،اقتصادية،…) . بهدف؛ توضيح الصورة اكثر ولكي تكونوا شركاء في اعلام هادف يشخص ولا يجرح .

موضوع زاوية (سوشيال com)  لهذا الاسبوع هو (الجمعيات الخيرية في قطاع غزة) الذي اثاره الصحفي و الناشط  (محمد عثمان) من غزة، والذي دائما ما يثير قضايا حساسة، وهامة على مواقع التواصل الاجتماعي.

احد اهم الملفات التي اثارها عثمان ، ملفات تتعلق بالفساد في بعض الجمعيات الخيرية العاملة في قطاع غزة ، حيث ناقش الكثير من الملفات بجرأة مبرزا وثائق وادلة على ما نشره ، و تحمل التهديد و المخاطر في كثير من الاحيان.

و يلاحظ ان الناشط محمد عثمان استخدم السوشيال ميديا من اجل مناقشة ملفات هامة دون اساءة او استخدام اساليب او الفاظ غير لائقة.

الصحفي محمد عثمان :”عارفين مركز شرطة جباليا؟!اه اكيد عارفينه..جمعية الفلاح هي اللي مولته وبنته! هو في جمعية خيرية من مهامها تمويل بناء مركز شرطة؟  !اه لما يكون مركز الشرطة يتبع لوزارة الداخلية اللي من مهامها الرقابة على الجمعيات”

علق وسام المجدلاوي:”والي قاعدين بيبنو هم المساجين . بشتغلو ع ظهورهم مقابل بس انو يطلع من غرفة الحبس بطلع بشتغل طوبار”

علق طلال عوض:”الحرامي الشاطر بيسكن بجانب مركز الشرطة . وهدول طلعو اشطر . قاموا ببنائه .”

علق ضياء الحلبي :”يا محمد في مثل بيحكي “طعمي التم تستحي العين” وسلملي على الرقابة النزيهة.”

علق مصطفى عياش :”الي بيدفع .. عادي السرقة حلال اله … هيك القانون اليوم … ادفع تسلم”

علق هاني ابو مصطفى:”أحترم ما يقوم به الصحفي الشاب محمد عثمان بخصوص ملفات الفساد لبعض الجمعيات وأقدر جرأته في طرحها علنا على الفيس بوك ….”

الاخبار العاجلة