نادي الاسير يطالب باجراءات قانونية بحق العجرمي وكل من يسوق لرواية الاحتلال

16 سبتمبر 2017آخر تحديث :
Palestinian Minister Ashraf al Ajrami (L) Speaks at the Knesset, the Israeli parliament in Jerusalem on Monday, 8 July, 2013. Photo by Mati Milstein/POOL/Flash90 *** Local Caption *** ëðñú
ôìñèéðé
æäáä âì àåï
æäáä âìàåï
àùøó àì òâ'øîé
åòãä
Palestinian Minister Ashraf al Ajrami (L) Speaks at the Knesset, the Israeli parliament in Jerusalem on Monday, 8 July, 2013. Photo by Mati Milstein/POOL/Flash90 *** Local Caption *** ëðñú ôìñèéðé æäáä âì àåï æäáä âìàåï àùøó àì òâ'øîé åòãä

رام الله- صدى الاعلام- 16-9-2017- أدان نادي الأسير اليوم السبت، التصريحات التي أصدرها وزير الأسرى الأسبق أشرف العجرمي فيما يتعلّق بشأن رواتب الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال، بادّعاء أنها تدعم ما يسمّى “العنف”.

وأوضح نادي الأسير في بيانه، أنه كان قد اتّصل أمس بالعجرمي الذي ادّعى خلال الاتصال بأنه قال كلاماً معاكساً لما تمّ نشره، وأنه سيقاضي المركز الذي نظّم اللقاء؛ ولكن وبعد الاطلاع على الشريط المسجّل لحديث العجرمي فقد تبيّن خروجه عن موقف الإجماع الوطني والشعبي بشأن قضية الأسرى وحقوقهم، كما أنه تحدّث عن مغالطات فاضحة ادّعى فيها أن هذا القانون أُقرّ بعد انتخاب حماس، في حين أن هذا القانون أُقرّ في المجلس التشريعي عام ١٩٩٦، وتمت المصادقة عليه في العام ٢٠٠٤ من قبل الرئيس.

واستنكر نادي الأسير هذا السلوك “المنحرف”، داعياً المؤسسات ذات الصلة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه وبحق كل أولئك الذين يقومون بتسويق رواية الاحتلال ويحدثون تصدعات في الجبهة الوطنية الفلسطينية.

وأكّد نادي الأسير أن الشعب الفلسطيني بكل أطيافه وفصائله وقواه وقياداته الرسمية والشعبية موحد حول قضية الأسرى وحقوقهم باعتبارهم رموز مسيرة كفاحنا الوطني حتى الحرية والاستقلال.

الاخبار العاجلة