الاحتلال يشن حملة اعتقالات في الضفة

22 سبتمبر 2017آخر تحديث :
الاحتلال يشن حملة اعتقالات في الضفة

رام الله- صدى الاعلام- 22-9-2017- شنت قوات الاحتلال فجر اليوم الجمعة، حملة اعتقالات في محافظات من الضفة، اعتقلت خلالها ثلاثة مواطنين من بيت لحم والخليل وجنين.

ففي بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب صالح أحمد الجعيدي (25عاما)، بعد دهم منزل والده وتفتيشه في مخيم الدهيشة.

كما اندلعت مواجهات على المدخل الشمالي لمدينة بيت لحم فجرا، بين الشبان وقوات الاحتلال التي أطلقت نيران أسلحتها، دون أن يبلغ عن إصابات.

وفي الخليل اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مواطنا على الأقل خلال اقتحامها المدينة، ومخيم العروب الواقع شمال المحافظة.

وذكرت مصادر أمنية ومحلية أن العديد من الآليات داهمت المدينة، وأنه عرف من المواطنين الذين تم اعتقالهم الشاب يحيى ناصر الزين، بعد دهم منزل عائلته وتفتيشه في منطقة شارع السلام.

وأوضحت المصادر ذاتها أن مجموعة كبيرة من المشاة ترافقهم بعض الآليات اقتحموا مخيم العروب شمال الخليل انطلاقا من الشارع الرئيس القريب من مدخل كلية العروب التقنية، وشرعوا بعمليات تفتيش.

كما اعتقلت قوات الاحتلال المواطن علام أمين رايق على معبر الكرامة أثناء توجهه الى الأردن لمتابعة علاجه الطبي.

وفي شأن متصل، داهمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم عدة منازل في قرية طورة الواقعة بمحاذاة جدار الضم والتوسع العنصري جنوب غرب جنين، وعُرف من أصحابها باسم فضل قبها، ونهاد قبها، ومؤيد قبها.

ونقلت الوكالة الرسمية عن مصادر محلية قوله إن القوات الإسرائيلية نفذت عمليات تفتيش بحثا عن الشابين قيس مؤيد قبها، وأنس نهاد رفيق قبها؛ لاتهامهما برشق حاجز عسكري طورة وأم الريحان بالحجارة، إلا أن تصدي الأهالي لجنود الاحتلال ووعيهم حال دون ذلك.

الاخبار العاجلة