“المركزية” تجتمع مساء اليوم لبحث ملف المصالحة

23 سبتمبر 2017آخر تحديث :
“المركزية” تجتمع مساء اليوم لبحث ملف المصالحة

رام الله- صدى الإعلام– 23/9/2017 من المقرر ان تعقد اللجنة المركزية لحركة فتح اجتماعا لها مساء اليوم السبت، في مقر الرئاسة في رام الله برئاسة الرئيس محمود عباس  لبحث ملف المصالحة خاصة بعد  قرار حماس الاخير بحل اللجنة الادارية التي شكلتها في القطاع.

وقال عضو اللجنة المركزية لفتح جمال محيسن لـ”رايـة“،  ان الاجتماع الذي سيعقد مساء اليوم في تمام الساعة السابعة سيناقش بشكل موسع ملف المصالحة خاصة في ظل ما اثمرت عنه اللقاءات الاخيرة  التي جرت في القاهرة بين وفد الحركة والمسؤولين المصريين، اضافة الى مناقشة آخر التطورات على صعيد القضية الفلسطينية بعد  خطاب الرئيس  في الجمعية العامة للامم المتحدة.

وغادر عضو اللجنة المركزية لحركة فتح أحمد حلس قطاع غزة صباحا، متوجهاً الى رام الله للمشاركة في اجتماع المركزية المقرر عقده اليوم.

ويزور الاسبوع الجاري وفد من حركة فتح قطاع عزة لبحث ما تم الاتفاق عليه في القاهرة مؤخرا، اضافة الى متابعة تسلم حكومة الوفاق الوطني مهامها في غزة، ومباشرة عملها في الوزارات.

وكان الرئيس محمود عباس قد رحب في خطابه الاخير امام الجمعية العامة للامم المتحدة، بما جرى مؤخرا في مصر لاستئناف جهود تحقيق المصالحة، معلنا أنه في نهاية الأسبوع الجاري ستذهب حكومة الوفاق لممارسة عملها في قطاع غزة.

الاخبار العاجلة