محدث- فيديو و صور- مقتل اسرائيليين واستشهاد المنفذ : عملية شمال القدس المحتلة

26 سبتمبر 2017آخر تحديث :
محدث- فيديو و صور- مقتل اسرائيليين واستشهاد المنفذ : عملية شمال القدس المحتلة

رام الله – صدى الاعلام 26-9-2017

وفقا لمصادر اعلامية اسرائيلية استشهد شاب فلسطيني برصاص الاحتلال صباح اليوم الثلاثاء ، فيما قتل 3 حراس امن في عملية اطلاق نار وقعت على داخل مستوطنة “هار ادار” شمال غرب القدس المحتلة، صباح اليوم الثلاثاء.

وقالت مصادر عبرية ان فلسطيني اقتحم البوابة الخلفية لمستوطنة هار ادار وشرع باطلاق النار على الحراس الموجودين هناك، ما ادى الى مقتل 3 منهم بعد اصابتهم بجراح خطيرة، فيما استشهد الفلسطيني بعد اطلاق قوات الاحتلال النار عليه.

وقالت الناطقة باسم شرطة الاحتلال (لوبا السمري)على صفحتها على فيسبوك  – “صباح اليوم الثلاثاء في هار ادار بمنطقة القدس وعلى ما يبدو من تفاصيل ومعلومات اولية تم تنفيذ عملية   واعمال البحث والتشخيص والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات التي لم تتضح اي من باقي معالمها بعد ما زالت جارية.”

 ولا حقا أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية  استشهاد مواطن ( لم تعرف هويته بعد )، عقب إطلاق قوات الاحتلال النار عليه، شمال غرب القدس المحتلة.

 

 

 

 

 

                                                                                                                                                                     صورة منفذ العملية

لاحقا نشر موقع 0404 الاسرائيلي ان منفذ العملية هو نمر محمود أحمد جمال، 37 عاما، من بيت سوريك، المقابلة لمستوطنة هار أدار. و هو متزوج وأب الأربعة، و يحمل تصريح عمل حتى نهاية عام 2017، و يحمل بطاقة مغناطيسية صادرة له في أريحا.

 

 

 

 

 

 

 

 

الاخبار العاجلة